صور: أسوأ وأغرب إطلالات حفل الـ Emmys 2020 : حتى وإن كانت من المنزل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
صور: أسوأ وأغرب إطلالات حفل الـ  Emmys 2020 : حتى وإن كانت من المنزل
مقالات ذات صلة
نجمات اخترن إطلالاتهن في حفل جوائز الأوسكار 2020 من أبرز عروض الأزياء
فيديو: ناتالي بورتمان ترتدي اسماء مخرجات تم حجبهن في حفل الأوسكار 2020
جانيل موناي محتشمة وبيلي إيليش تتألق في حفل جوائز الأوسكار Oscars 2020

انطلق حفل توزيع جوائز الإيمي Emmys 2020 عبر الإنترنت لعام 2020 بسبب تداعيات فيروس كورونا إلا أن هذا لم يمنع أبرز نجوم هوليوود من استعراض إطلالات مميزة بكل ما للكلمة من معنى لكن هذه المرة من المنزل بدلاً من السجادة الحمراء، شاهدوا أسوأ وأغرب إطلالات النجوم من المنزل خلال حفل جوائز الإيمي.

Emmys 2020

الإطلالة الأغرب كانت من نصيب النجمة جينيفر آنستون التي صدمت الجمهور بظهور خاص على الأريكة وهي تضع على وجهها ماسك للعناية بالبشرة وترتدي بيجاما باللون الرمادي الفاتح، الصورة صادمة للغاية حتى أنه يصعب التعرف على عليها من أول نظرة.

النجمة تريسي إليس روس اختارت فستان باللون الذهبي مع لمسات من اللون الأسود، الفستان من تصميم  ألكسندر فوتييه وأضافت إليه حذاء من تصميم جيمي تشو، بجانب مجوهرات من تيفاني آند كو، إلا أنها لم تكن الإطلالة المثالية بالنسبة لها حيث كان الفستان متعدد الطبقات في مظهر يشبه الوردة الإصطناعية.

إطلالات حفل الإيمي

الإطلالات الأسوأ كانت حرفياً من نصيب الرجال، حيث اعتمد بيلي بورتر على إطلالة باللون الأبيض بدت غريبة للغاية مع باقة من الورد على الكتف مما منحه مظهر مبالغ فيه وهو بالتأكيد أسلوب طبيعي بالنسبة لبورتر.

تيتوس بيرجس أيضاً اختار إطلالة رياضية غريبة باللون الأحمر حيث اعتمد على شورت قصير يناسب التواجد في المنزل لكنه بالتأكيد لا يتناسب مع بث مباشر لحفل توزيع جوائز.

دان ليفي اختار بدلة نسائية عجيبة باللون الرمادي الفاتح حيث اعتمد بدلاً من البنطال التقليدي على تنورة قصيرة في مظهر ساخر للغاية وغير متوقع منه.

وبالعودة إلى الإطلالات النسائية اعتمدت يارا شهدي على فستان لامع تقليدي للغاية مع ريش كثيف يغطي منطقة الصدر في إطلالة تختلف عن أسلوب يارا المميز والراقي دائماً.

شاهدوا أسوأ وأغرب إطلالات حفل جوائز الإيمي حيث ظهر النجوم من المنزل.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا