صور أفراح العائلات المالكة في 2018 نافست اجواء ألف ليلة وليلة بفخامتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 ديسمبر 2018 آخر تحديث: الخميس، 06 ديسمبر 2018
صور أفراح العائلات المالكة في 2018 نافست اجواء ألف ليلة وليلة بفخامتها
مقالات ذات صلة
محمد بن زايد يبارك عرس آل نهيان عن طريق الاتصال المرئي
ظهرت بالحجاب: صور توضح تفاصيل إطلالة ابنة سليمان عيد في حفل زفافها
"تامر وحمادة أشعلا الحفل"..سليمان عيد يحتفل بزفاف ابنته بحضور المشاهير

اتسمت حفلات زفاف العائلات المالكة في 2018 بالفخامة والأبهة، حيث تمت أغلبها في قاعات فاخرة وأنيقة تحاكي بديكوراتها وإضاءتها أجواء ألف ليلة وليلة الخيالية.

وبإلقاء نظرة على أفراح العائلات المالكة في 2018 بأجوائها الأسطورية.. سنتأكد أنها لا يمكن منافستها سواء من حيث الإنفاق أو اختيار أماكن استضافة تلك الأعراس، فالزفاف الملكي للأمير هاري وميغان ماركل على سبيل المثال قد تكلف ما يقرب من 1.4 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى ما قدره الخبراء بأكثر من 40 مليون جنيه استرليني لتأمين أفراد العائلة المالكة وضيوفها خلال مراسم الزفاف، كما تكلف زفاف الأميرة يوجيني ابنة عم الأمير هاري بأكثر من 2.5 مليون جنيه استرليني أيضاً، وكلاهما أقيما في كنيسة سانت جورج داخل قلعة وندسور التاريخية.

أما حفلات الزفاف في العائلات المالكة العربية، فتميزت بأجوائها المليئة بالبهجة والديكورات الرائعة. وقد تم الإنفاق بسخاء على تلك الأعراس رغم فرض سياج من السرية على الكثير منها وحرص أصحاب تلك الأفراح على عدم نشر صور تستعرض طقوسها الأسطورية.

في الإمارات، تم مؤخراً الاحتفال بزفاف الشيخ محمد بن أحمد بن حمدان آل نهيان على كريمة الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وسط أجواء رائعة زينها غناء عدد كبير من فناني الخليج على رأسهم محمد عبده وعبادي الجوهر، وبعدها تم إقامة زفاف الشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان إلى كريمة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح في فندق قصر الإمارات، ثم تمت إقامة حفل استقبال فخم بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي = و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة حفل الاستقبال الذي أقامه سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين.

وفي سرية تامة، احتفلت أميرة الطويل بزفافها إلى رجل الأعمال الإماراتي المعروف خليفة المهيري في العاصمة الفرنسية باريس بقصر Vaux-le-Vicomte الفخم، والذي حضره عدد من المشاهير على رأسهم أوبرا وينفري، حيث أطلت فيه العروس بإطلالة فخمة بفستان أبيض براق منسدل بأكمام طويلة كما ارتدت تاجاً على رأسها.. وكشفت المصادر أنها تلقت في اليوم التالي للزفاف باقة زهور ضخمة من عريسها.

وكذلك ظهرت فخامة زفاف سلطان محمد الخامس ملك ماليزيا إلى عروسه ملكة جمال موسكو لعام 2015 أوكسانا فويفودينا والذي تم في مجمع الاحتفالات الشهير "Barvikha Concert Hall" الواقع في ضاحية موسكو الراقية "روبلوفكا".

كما احتفلت الأميرة الأردنية نور بنت عاصم بزفافها إلى رجل الأعمال السعودي المقيم بأمريكا عمر زيدان في أحد فنادق البحر الميت في الأردن، حيث أحيا الحفل الأسطوري العديد من الفنانين، منهم/ فنان العرب محمد عبده، وراغب علامة، ووليد توفيق، ورامي عياش. وارتدت العروس فستانًا ناعمًا من تصميم إيلي صعب، كما تولت غادة بلانكو تولت تصميم ديكور الزفاف.

ومؤخراً تم الاحتفال بعقد قران الشيخ فهد بن عبدالعزيز بن سحيم آل ثاني، والشيخة عائشة بنت خليفة بن ناصر آل ثاني، في أجواء مميزة زينتها واحدة من أضخم وأفخم كعكات الزفاف في العالم والتي كانت مكونة من 7 طوابق، ومزينة برقائق الذهب، وذلك بالساحة الغربية لنادي قطر الرياضي بالعاصمة الدوحة.

تعرفوا من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه على مظاهر الفخامة والرفاهية في أفراح العائلات المالكة في عام 2018، والتي تنافست فيما بينها لتستحوذ كل واحدة منها على صفة الأكثر محاكاة للأجواء الأسطورية القادمة من عالم الخيال بتكلفة ضخمة تم إنفاقها بسخاء شديد.