حفل مليء بالمفاجآت: أبرز اللقطات من ليلة الدموع التي أشعلت الأجواء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
حفل مليء بالمفاجآت: أبرز اللقطات من ليلة الدموع التي أشعلت الأجواء

عاش الجمهور أمس ليلة استثنائية مليئة بالمفاجآت والأداء الاستثنائي على مسرح بنش مارك في جدة، حيث شارك عدد من النجوم في ليلة الدموع والتي تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي بأداء مذهل.

جاء الحفل مليئاً بالمفاجآت وتقديم النجوم بطرق خارجة عن المألوف والمعتاد في الحفلات، كما كان بعض النجوم مفاجأة كبيرة في ليلة الدموع وعلى رأسهم النجمة شيرين عبد الوهاب.

حفل ليلة الدموع في جدة

عند الإعلان عن الحفل كان النجوم المعلن عنهم حمادة هلال، طارق الشيخ، تامر عاشور، هيثم شاكر، أحمد سعد، مسلم، أحمد كمال، ولكن عند بدء فعاليات الحفل فوجئ الجمهور بالكثير من المفاجآت على رأسهم النجمة شيرين عبد الوهاب والتي كانت في كامل تألقها أمس بأداء استثنائي أبهر الجميع.

كما كان من بين مفاجآت الحفل تقديم محمد جمعة للفقرات، ومن بين أشهر أدوار الفنان المصري كان دور عم ضياء في مسلسل الوصية، وهو الدور الذي قدم فيه شخصية معروفة بتشاؤمها وكآبتها، ليضج المسرح بالتصفيق فور ظهوره بتقديم نجوم ليلة الدموع.

كما كان من بين المفاجآت ظهور الفنان محيي إسماعيل على المسرح، أما كورال روح الشرق، فظهر باللون الأسود على المسرح ليقدم أداء مبهر بمشاركة النجوم في الحفل.

تفاعل الجمهور، ليس فقط الحضور في المسرح وإنما مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، مع الحفل معبرين عن انبهارهم بعدد من النجوم على رأسهم شيرين التي تجلت بأداء رائع، فضلا عن إعجابهم بلقطات الحفل غير المتوقعة ومن بينها إطلالات كورال الشرق وظهور محمد جمعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار