• معلومات شخصية

    • اسم الشهرة

      ليلي كولينز

    • مكان وتاريخ الميلاد

      18 مارس 1989 (العمر 35 سنة)

    • الجنسية

      المملكة المتحدة

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

ليلي كولينز هي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية من أصول بريطانية، وهي ابنة الموسيقار الشهير فيل كولينز، والذي ساعدها على الدخول إلى عالم التمثيل وعروض الأزياء في عمر مبكر.

نشأة ليلي كولينز

ولدت ليلي جين كولينز في غيلدفورد، في بريطانيا،  وهي ابنة لواحد من أهم الموسيقيين هو فيل كولينز الموسيقي الإنجليزي،  والذي أهدى لها أغنية أطلق عليها اسم You'll Be In My Heart.

وووالدتها هي جيل تافيلمان الرئيسة السابقة لنادي بيفيرلي هيلز النسائي وكانت زوجة والد ليلي الثانية.

تنحدر ليلي كولينز من أصولٍ يهودية إنجليزية وألمانيّة وروسية، وكان أول ظهور لها على الشاشة في عمر مبكر عندما ظهرت في في مسلسل Growing Pains على قناة BBC.

بعد انفصال والديها، انتقلت ليلي كولينز إلى لوس أنجلوس حين كانت في السابعة في عمرها، لتعيش بعد ذلك مع والدتها، ثم  درست ليلي في مدرسة Harvard-Westlake School، لتلتحق بعدها بجامعة جنوب كاليفورنيا حيث كان لها دور أساسي في الصحافة الإذاعية عندها.

لم تبدأ كولينز مشوارها بدخولها إلى عالم التمثيل، وإنما منذ الصغر وهي تهتم بمجال الإعلام، وخاصة الصحافة ولم يكن الكثير من الناس يعرفون ذلك، فتخرجت ليلي كولينز من جامعة جنوب كاليفورنيا  ثم قدمت العديد من المقالات في بعض مجلات المراهقين الشهيرة مثل”Teen Vogue” و”Seventeen”، كما غطّت الحملات السياسية المدعومة من قبل “Nickelodeon”.

أهم محطات ليلي كولينز

بعد أن انطلقت ليلي كولينز في عالم الصحافة والإعلام وقدمت العديد من المقالات الشبابية، بدأت تتألق الأمريكية الشهيرة في  مجال عرض الأزياء، حيث قامت بالعديد من العروض للكثير من الماركات ونالت العديد من الجوائز، مُنحت كولينز من مجلة  Glamour  الإسبانية لقب “International Model of the Year” بعد أن تم اختيارها من قبل وكالة “Chanel” لارتداء أحد تصميماتها.

أعمال ليلي كولينز

 أول تجربة أداء لليلي كولينز كانت  في فيلم Twilight لاختيار المتقدمين للقيام  بدور بيلا في عام 2008 إلا أن كولينز لم تحصل على الدور حينها بعض أن حصلتن على الدور النجمة كريستن ستيوارت عليه.

أول فيلم لليلي كولينز كان فيلم The Blind Side،  ثم شاركت بعده في دور البطولة في فيلم آخر ذو طابعٍ تشويقي، يعد أهم أدووارها هو دور  Snow White في فيلم Mirror Mirror  والذي كان بوابتها الأولى للدخول إلى هوليوود.

 قدمت ليلي كولينز العديد من الأدوار أيضاً منها دور  لوسي في فيلم Priest في عام 2011 والذي شاركت فيه  البطولة إلى جانب  بول بيتاني، ثم قدمت بعد ذلك دور Snow White في فيلم Mirror Mirror وهو النسخة المصورة من قصة سنو وايت والأقزام السبعة، وكان هذا الفيلم خطوة مهمة لمسيرتها في التمثيل وسمح لها بالعبور إلى بوابة هوليوود.

ومن أهم أعمال ليلي كولينز فيلم Stuck in Love، والذي شاركت فيه البطولة إلى جانب لوغان ليرمان وجنيفر كونلي وغريغ كينر، كما شاركت النجمة الشهيرة أيضاً في أفلام The Mortal Instruments: City of Bones، وفيلم The English Teacher.

 لم يقف ظهور ليلي كولينز عند الأفلام السينمائية، وإنما تألقت في عدد من الأغنيات المصورة أيضاً، فشاركت في كليب أغنية City of Angels

علاقة ليلي كولينز العاطفية

 ليلي كولينز تحرص دائماً على التكتم على أسرار حياتها الشخصية، فهي ترى أن علاقة والديها انتهت بالفشل بسبب مشاركتهم للجمهور تفاصيلها،  وكانت شائعات انطلقت حول ارتباط النجمة الشهيرة مع جيمي كامبل باور في عام 2012، والذي اتضح بالفعل ارتباطهما لينفصلا بعدها بعام واحد.

وعن اسباب انفصال ليلى كولينز وجيمي، فرفضت الفنانة الشهيرة الإفصاح عن هذه الأسباب وقتها، مؤكدة على انها لا تحب مشاركة حياتها مع وسائل الإعلام نهائياً.

جميع أخبار