أحلام الشامسي بإطلالة فخمة في برنامج ألف ليلة وليلة وهكذا عدلتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
أحلام الشامسي بإطلالة فخمة في برنامج ألف ليلة وليلة وهكذا عدلتها

خطفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الأنظار بإطلالتها خلال الحلقة الأولى من برنامجها ألف ليلة وليلة، على قناة أبو ظبي والتي استضافت فيها الفنانة المغربية أسماء لمنور، حاتم عمور.

إطلالة أحلام في أول حلقة لألف ليلة وليلة

وظهرت أحلام الشامسي بفستان باللونين الذهبي والبرتقالي من تصميم اللبناني زهير مراد من مجموعة كوتور ربيع 2023، والذي جاء بتصميم مريح من الأعلى وأكمام تشبه الفراشة، وانسدل مريحاً وطويلا، ولكنها أجرت عليه بعض التعديلات لتجعله أكثر احتشاماً.

تعديلات أحلام الشامسي لإطلالتها شملت إغلاق فتحة الصدر، حيث جاء التصميم الأصلي بفتحة في منتصف الصدر، كما أغلقت فتحة الساق الطويلة في الفستان الأصلي.

تعديلات إطلالة أحلام الشامسي

وشهدت الحلقة الأولى من برنامج ألف ليلة وليلة العديد من المواقف التي جمعت بين أحلام أسماء لمنور، وكان من بينها طلبها توقيع تعهد على أغنية لها

وقالت أحلام الإماراتية إلى المطربة المغربية: "أطلب منك تعهد أن توقعي لي على أغنية لك يغنيها فنان آخر، ولك أن تقبلي أو ترفضي التوقيع".

ويهدف البرنامج إلى استضافة نجوم الفن والغناء لتسليط الضوء على الموسيقى العربية والتواصل الفني بين الثقافات في مختلف الدول العربية، والذي روجت له أحلام من قبل عبر حسابها الشخصي على منصة إكس قبل بدء البث قائلة:"تشرفت باختياري عبر شبكة أبو ظبي للإعلام وبكل فخر أن أقدم برنامج أحلام في ألف ليلة وليلة وليالي من الفن الأصيل برنامج فني موسيقي يهدف لربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية عبر الماضي والحاضر وأن استضيف زميلاتي وزملائي أهم فنانين ونجوم الوطن العربي في عاصمة الموسيقى أبوظبي شكرا لأني بينكم مسؤولية كبيرة أتمنى أن أكون على قد المسؤولية".

تعديلات أحلام على فساتينها لتصبح محتشمة

تخطف الفنانة أحلام الإماراتية الأنظار عادة بإطلالتها الأنيقة التي تواكب صيحات الموضة، حيث تختار التصاميم الأنيقة التي تسحر العيون وتجعل حضورها متألقاً في كل ظهور لها، إلا أنها تلجأ لتعديل تلك الإطلالات لتكون مناسبة لها، وتجعلها أكثر احتشاماً لتجمع بذلك بين الفخامة والكلاسيكية.

نجحت أحلام الشامسي كثيراً في تعديل إطلالتها بدون أن يشعر من يشاهدها بوجود شيء غير مألوف لتظل تتمتع بالأناقة، وكانت أبرز التعديلات التي أجرتها في إطلالاتها الخاطفة للأنظار التي ظهرت بها في برنامج سعودي آيدول والتي جاء أغلبها من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

وفي إطلالتها التي اختارت فيها أحلام الشامسي فستاناً بقماش مزركش اعتمد على الرسوم المتعددة بالإضافة إلى الريش الناعم الذي زين نهايات الأكمام فيه، جاء التصميم الأصلي ضيقاً ولكنه بفتحات في البطن والساق، وأشاد البعض بطريقة أحلام في تعديل الإطلالة التي أبرزت رشاقتها بإغلاق فتحات البطن والساق بقماش جلعه يبدو كأنه ضمن الفستان الأصلي.

إطلالة أحلام في سعودي آيدول

الإطلالة الثانية التي أجرت أحلام الشامسي التعديلات عليها كانت فستان ذهبياً اللون، من تصميم زهير مراد أيضاً، حيث لجأت كذلك إلى إغلاق فتحات البطن بدلاً من التصميم الأصلي الذي اعتمد على الكروب توب، ووضعت أحلام بطانة باللون البيج أسفل الشراشيب الذهبية.

تعديلات إطلالة أحلام الشامسي

ورأى البعض أن تعديلات أحلام الشامسي على الفستان غيرت من شكل الفستان وكونها لم تكن موفقة فيها، خاصة مع اختلاف لون البطانة عن التصميم الأصلي باللون الذهبي.

الإطلالة الثالثة، التي غيرت فيها أحلام وبدت موفقة فيها هي التي ظهرت فيها ترتدي فستاناً فخماً باللون الأسود مرصعاً بأحجار عند الصدر، أبرز الفستان رشاقة الفنانة الإماراتية واعتمد على جاكت مزرقش باللون الأسود والأخضر.

أحلام الشامسي بإطلالة فخمة في برنامج ألف ليلة وليلة وهكذا عدلتها

اعتمدت تعديلات أحلام الشامسي الأساسية على إغلاق الفتحات في مناطق الصدر والبطن والساق بقماش مماثل للتصميم الأصلي لتنجح هذه المرة في تعديلات فستانها ليكون أكثر احتشاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار