صور أناقة العمل للمحجبات لشتاء 2020 على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 03 نوفمبر 2019
أزياء دلال الدوب الأنيقة للعمل للمحجبات لشتاء 2020
مقالات ذات صلة
دكتورة خلود تخطف القلوب بفيديو ظهرت فيه بإطلالة متطابقة مع توائمها
دكتورة خلود ترد على منتقدي تغير ملامحها برسالة غاضبة
دكتورة خلود بملامح متغيرة ومتابعون يتهمونها بتقليد كيم كاردشيان

استلهمي أناقة أزياء العمل للمحجبات لشتاء 2020 من تنسيقات مدونة الموضة والجمال الكويتية دلال الدوب "داليد" والتي تتميز بستايلها الكلاسيكي الذي تضيف إليه روح عصرية بلمساتها الخاصة تظهر شبابها وشخصيتها القوية في آن واحد.

وتعتمد الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب بصفة أساسية في إطلالاتها للعمل على البليزر أو الجاكيت الكلاسيكي، لكنها تنسقه بشكل عصري إما باختيار الألوان والخامات الجريئة أو بالتصميمات الشبابية الملفتة، كما أنها تحرص على تنسيق إطلالاتها دائماً مع اكسسوارات فاخرة سواء بالأحذية والحقائب الجلدية أو بأحزمة الخصر من أشهر الماركات مثل Dior و Channel.

وهناك مجموعة أسرار لأناقة أزياء دلال الدوب الخاصة بالعمل، أولها أنها تمزج في كل إطلالة بين القطع الفخمة كالأحذية والأحزمة وبين قطع من ماركات ذات أسعار معقولة مثل Zara، أما السر الثاني هنا، فهو تجديدها شكل الإطلالات التقليدية إما بوشاح أنيق أو حزام للخصر.

أما السر الثالث والأهم لأناقة الفاشينيستا الكويتية، فهو حرصها على اختيار درجات مكياج متوازنة وعصرية تناسب كل إطلالة، فهي لا تعتمد على ستايل مكياج بألوان ثابتة، وإنما تختار الدرجات الملفتة التي تحقق التكامل مع أزيائها الخاصة بالعمل.

شاهدي الصور من خلال الألبوم أعلاه لكي تستلهمي إطلالاتك المقبلة!