صور اكتشاف رجل تنافس سراً في مسابقة ملكة جمال كازاخستان يثير ضجة هائلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
رجل ينافس كفتاة في مسابقة ملكة جمال كازاخستان
مقالات ذات صلة
ظهور جديد لملكة جمال السعودية 2018: هل تغيرت؟
صور: بإطلالة جريئة ملكة جمال لبنان تروج للسياحة والجمهور يهاجمها بشدة
صاحبة أجمل وجه للتصوير: فتاة ذات أصول لبنانية أصبحت ملكة جمال تشيلي

صدمة حقيقية أصابت منظمو مسابقة ملكة جمال كازاخستان Miss Virtual Kazakhstan بعد اكتشافهم أن شاباً قد دخل المسابقة ووصل إلى المنافسات النهائية مدعياً أنه فتاة. 

شاهدي أيضاً: صور تعرفوا على فرح صدقي: الحسناء الفائزة بلقب ملكة جمال مصر للكون 2017

رجل في مسابقة ملكة جمال كازاخستان

بدأت القصة عندما ادعى الشاب إيلي دياغيليف - 22 عاماً - أنه امرأة وشارك في المسابقة متنكراً بملابس ومكياج نسائي وبدت ملامحه ناعمة للغاية مما أقنع منظمو المسابقة فسمحوا له بالمشاركة في المنافسات التي بدأت بـ 4 ألاف فتاة حسناء.

رجل يتنكر كفتاة في مسابقة ملكة جمال كازاخستان

ولكن بعد وصوله لمرحلة المنافسة النهائية بالمسابقة، خرج إيلي دياغيليف ليكشف الحقيقة، حيث قال: "البعض يعرفني باسم أرينا إيليفا، ولكن هي ليست حقيقية وليس لها وجود.. هي مجرد صورة اخترعتها أنا وفريقي"، لتسارع اللجنة المنظمة للمسابقة على الفور بسحبه وترشيح فتاة بدلاً منه.

رجل يتنكر كفتاة في مسابقة ملكة جمال كازاخستان

وقال إيلي دياغيليف الذي يقطن مدينة ألما آتا في كازاخستان، إنه تقدم للمسابقة المعلن عنها وأرسل صورة له بشكله النسائي بعد التنكر، وعند قبوله ووصوله إلى نهائيات المسابقة قرر الشاب أن يعترف لوسائل الإعلام أنه ذكر وليس أنثى.

رجل يتنكر كفتاة في مسابقة ملكة جمال كازاخستان

وأكد دياغيليف أنه قام بهذه الخطوة نظراً إلى أن الترويج الحالي للجمال الطبيعي والكاريزما يعكس صفات تفتقر إليها المرأة، لافتاً إلى أن جدالاً مع أصدقائه حول الجمال الطبيعي كان هو السبب لدخوله المسابقة ليؤكد لهم أن الجمال لا يجب أن يكون مصطنعاً، وأنه عند التزين يصبح الجميع جميلاً.

وأكمل دياغيليف إلى أن معظم الفتيات في الوقت الحالي بتن يشبهن بعضهن بعضاً حتى في التفكير والتأثر بالموضة العصرية، ويعتقدن أنهن جميلات بمجرد اتباع الموضة أو تقليد ما هو دارج.