أحمد السالم يثير ضجة بمعايير جمال النساء في رأيه: تغزل في ملكة كابلي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021
أحمد السالم يثير ضجة بمعايير جمال النساء في رأيه: تغزل في ملكة كابلي

أحدث أحمد السالم ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بحديثه عن معايير جمال النساء في رأيه، ليفاجئ نجم الإعلانات جمهوره بتغزله في طليقته ملكة كابلي.

وتحدث أحمد السالم عن معايير الجمال في رأيه، متغزلاً في ملكة كابلي ليعتبر الجمهور أنه يغازل طليقته وأن هناك احتمالاً لعودتهما مرة أخرى.

أحمد السالم يتحدث عن معايير الجمال للنساء

وقال أحمد السالم رداً على سؤال وجهته له إحدى المتابعات وكتبت: "شو معايير الجمال للنساء في رأيك؟"، ليرد أحمد السالم قائلاً: "معايير النساء ما في معايير محددة، كل واحدة لها جمالها الخاص، يعني مو ضروري الخشم مسنن والأنف كيف، يعني مثلا نادين نجيم تختلف عن ياسمين صبري، هيفاء حلوة، وياسمين صبري حلوة وملكة  حلوة".

رد أحمد السالم أثار ردود أفعال واسعة في التعليقات فبينما أيد كلامه البعض انتقد آخرون الحديث عن معايير الجمال للنساء ومن بين التعليقات: "أكرهه البنات إلى تبي تقيم نفسه من خلال رجال ولا تسأل هالسؤال لرجال أرجوكم خلوا عندكم ثقة بأنفسكم وبجمالكم وأخلاقكم بعيد عن هالسخافات أتركوا هالخبال وأنك تشوفين نظرة الرجال لك كيف وكأنه هو المسؤول عن تقييمك".

 وجاء في التعليقات على أحمد السالم: "يعني إيش الهدف من إن نعرف مقاييس جمالنا في عيون الرجال! ما في ست وحشة، كل الستات جميلة والكل يقدر يكون أجمل، لكن اللي بيمسخهم هو إنهم يسعوا ليكونوا مو هم بعملهيات التجميل ليرضوا الآخرين".

هل يلمح السالم بعودته لملكة كابلي

 في رده على المتابعة ذكر أحمد السالم مجموعة من المشاهير اللذين يتمتعون بقدر من الجمال  وذكر اسم ملكة كابلي من بينهن، ليعتبر البعض أن السالم يداعب كابلي تمهيداً لعودتهما مرة أخرى.

 وجاء في التعليقات: "ملكة حلوة! نفهم إنه فيه زفاف جديد قريب!، ملكة فعلاً حلوة وأنا أحبها وايد، الله يسعدها ويسعدك راح بيكون خبر الموسم إذا عودتوا مرة تانية لبيتكم وبنتكم".

وكان الأنفلونسر والمؤثر الكويتي أحمد السالم أعلن عن انفصاله رسميا من اليوتيوبر السعودية ملكة كابلي.

وعبر حسابه الرسمي بتطبيق "سناب شات" أعلن أحمد السالم انفصاله كاتباً:"الحمد لله على كل شئ، الله يعوضني ويعوضها خير".

ونشر السالم أيضاً بحسابه وثيقة الطلاق التي تم استخراجها من المحكمة المختصة بالمملكة العربية السعودية.

وأثار أحمد السالم الشكوك حول عودته لملكة كابلي مجدداً، وزادت الشكوك بعد أن استرجع المتابعون مقطع الفيديو الذي جمعهما خلال تلقيهما اللقاح، ليتأكدوا من أن علاقتهما لم تنقطع وأن احتمال عودتهما وارد.

 فقبل أسابيع تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صوره متابعوا ملكة كابلي وأحمد السالم لهما وهما يأخذان لقاح فيروس كورونا، في أول ظهور لهما معاً عقب انفصالهما بعد اتهامات متبادلة بينهما.

وبعد تداول مقطع الفيديو رد أحمد السالم على المتابعين بعد تساؤلات كثيرة منهم حول كيف يمكن أن يجتمع الثنائي مرة أخرى عقب الصدام الذي أحدث ضجة والاتهامات المتبادلة بينهم، وقال السالم: "لش مستغربين، هي طليقتي وكنا متزوجين وطبيعي إن الإنسان ممكن يروح مكان يقابل طليقته، وممكن تحتاج حاجة تلجألي أو أنا أحتاج حاجة ألجأ لها".

كانت ملكة كابلي وزوجها أحمد السالم، أثاروا الجدل عبر منصات السوشيال ميديا، حيث نشرت  ملكة كابلي حسابها على "سناب شات"، مقاطع وتعليقات أوحت للجمهور أنها قررت الانفصال عن زوجها الكويتي أحمد السالم وألمحت لخيانته لها، خاصة بعد قيامها بحذف الصور التي تجمعهما عبر حسابها على "انستقرام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار