صور النجمات على البحر تكشف بوضوح ما لديهن من عيوب وتجاعيد

  • الأربعاء، 01 يوليو 2020 الأربعاء، 01 يوليو 2020
صور النجمات على البحر تكشف بوضوح ما لديهن من عيوب وتجاعيد

التواجد على البحر مع إطلالات الصيف المتنوعة قد يكشف الكثير من عيوب البشرة والجسد لدى النجمات، ومن خلال هذه الصور تعرفوا على أبرز عيوب النجمات العرب والتي كشفتها صورهن على البحر.

النجمات على البحر

النجمة يسرا ظهرت عليها علامات التقدم بالسن والتجاعيد بوضوح بسبب صورها على البحر، التجاعيد كانت ظاهرة أكثر على يدها ورقبتها في إطلالة مختلفة تماماً عما اعتاد عليه الجمهور منها.

أما النجمة سميرة سعيد فظهرت آثار عمليات التجميل على وجهها بوضوح بخاصة الخدود التي بدت مختلفة تماماً عن باقي وجهها على الرغم من حرصها على عدم نشر صور مقربة للوجه إلا أن اختلاف خدودها كان واضح.

إطلالات الصيف

في حين تعاني أغلب النجمات الشباب من الهالات السوداء وانتفاخ العين مثل إيمان العاصي فعلى الرغم من بشرتها الجميلة إلا أن لديها الكثير من الهالات السوداء والتي ظهرت بوضوح.

كذلك بالنسبة للممثلة الشابة علا رشدي والتي نشرت لنفسها مجموعة من الصور المقربة مما كشف عن الهالات السوداء وانتفاخ تحت العين الذي تعاني منه بشده وترك أثر واضح على مظهرها.

وعلى ما يبدو أن مشكلة انتفاخ العين هي مشكلة مشتركة بين عدد كبير من النجمات أبرزهن نيللي كريم والتي تهتم ببشرتها كثيراً إلا أن بعض الصور أظهرت علامات التعب والانتفاخ حول عيونها.

نفس المشكلة تعاني منها النجمة الأردنية صبا مبارك، حيث كشفت صورها على البحر انتفاخات شديدة تحت العين وعلى الرغم من هذا لاتزال تتمتع بجمال مميز وفريد.

وبعيداً عن مشاكل البشرة، ظهرت النجمة نادية الجندي في إطلالة صيفية عبارة عن فستان ضيف مما أظهر كرش صغير لديها، ومن المعروف أن نادية الجندي من أكثر النجمات حفاظاً على رشاقتهن.

كذلك بالنسبة لأصالة كامل التي ظهرت على البحر بفستان قصير مما كشف السوداء في الركبة الذي تعاني منه وهو ما انتقده الجمهور عليها.

شاهدوا صور إطلالات الصيف التي كشفت ما تعاني منه النجمات العرب من عيوب.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا