سمية الخشاب تكشف بوضوح وضعها الصحي بعد تعليق والدتها الذي أحدث ضجة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يونيو 2018
سمية الخشاب تكشف بوضوح حالتها الصحية بعد تعليق والدتها الذي أحدث ضجة

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن وضعها الصحي الآن، بعد دخولها إلى المستشفى بشكل مفاجئ وحجزها في العناية المركزة، الأمر الذي أربك محبيها بشدة.

شاهدي أيضاً: نقل سمية الخشاب إلى العناية المركزة فجأة وهذه كلمات زوجها في معاناتها

وقالت سمية الخشاب في أول تعليق لها بعد أزمتها الصحية، إنها بخير وغادرت المستشفى وعادت إلى منزلها الآن مع زوجها الفنان أحمد سعد وأسرتها.

وجاء تعليق سمية الخشاب من خلال منشور نشرته على حسابها على انستقرام، تعايد فيه محبيها بمناسبة عيد الفطر لتقول: "عيد سعيد عليكم حبايبي وأصحابي وينعاد عليكم بالخير والصحه والسلام يارب الحمد والشكر لله انا كويسه وبخير وباعيد في بيتي مع جوزي وأهلي وشكرا لكل اتطمنوا عليه وشكرا لحبكم الصادق ودعواتكم المخلصة ويارب يسعد أيامكم ...كل سنه وأنتم طيبين".

سمية الخشاب تكشف وضعها الصحي الآن
وكانت والدة سمية الخشاب أثارت ضجة بتعليقها عن وضع ابنتها الصحي، عندما رفضت التعقيب على الأمر في عدة تصريحات صحفية، طالبة من الجميع أن يهتموا بأمورهم الشخصية.

وبسبب تعليق والدة سمية الخشاب الغامض، انطلقت موجة من الشائعات حيث أشار البعض إلى أن الفنانة المصرية مازالت في المستشفى وإنها ستجري عملية لاستئصال الطحال، بينما ألمح آخرون إلى إنه ربما تعاني من مرض آخر ولا يرغبون في الكشف عن تفاصيله، ليأتي رد سمية الخشاب بنفسها وينفي أي أخبار مغرضة عنها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار