أجمل إطلالات النجمات السعوديات في مهرجان البحر الأحمر منذ انطلاقه

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
أجمل إطلالات النجمات السعوديات في مهرجان البحر الأحمر منذ انطلاقه

منذ اللحظات الأولى لانطلاقة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الخميس 30 نوفمبر الماضي، ويومياً مع امتداد الفعاليات، خطفت نجمات السعودية الأنظار بإطلالاتهن الأنيقة التي ظهرن بها على السجادة الحمراء، على مدار الأيام القليلة الماضية.

وتألقت نجمات السعودية بإطلالات ساحرة منذ اليوم الأول لمهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، وجاءت اختياراتهن الأنيقة عنواناً لمواكبتهن أحدث الصيحات والأكثر أناقة حول العالم، مع ذوق مختلف، متنوع وراقي.

تابعونا وتعرفوا على أجمل إطلالات النجمات السعوديات في مهرجان البحر الأحمر 2023:

فاطمة البنوي

النجمة السعودية الجميلة فاطمة البنوي، تألقت بمجموعة من الإطلالات المختلفة خلال الأيام الماضية، فاطمة اختارت فستاناً باللون الأسود مع قصة محبوكة وكرانيش واسعة من الصدر وذيل منفوش من الشيفون، وأحكمت إطلالتها بقفاز أسود لامع من الشيفون.

وفي إطلالة أخرى اختارت فاطمة البنوي فستاناً باللونين الأبيض والأسود، حيث اختارت التوب باللون الأبيض فيما جاءت قصة الجيب بكشكشة متتابعة غير مستوية باللون الأسود، مع حقيبة يد باللون الأسود، وأكملت اللوك بخواتم ماسية ملونة ومانيكير باللون النبيتي وتركت شعرها الأشقر القصير بدون قيود.

فاطمة البنوي كتبت كلمة عن مهرجان البحر الأحمر وقالت فيها: "‎الجولة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ولكن هذه المرة مميزة للغاية مع فيلم افتتاح سعودي وسلسلة من الأفلام الروائية والقصيرة السعودية الرائعة والفريدة من نوعها. لحظة فخر وإنجاز؛ وطني قوي بما يكفي لجعل هذا التطور يسير كما لو أنه صار خلال ٣٠ عاماً، وليس ثلاث. تهانينا للقائمين على المهرجان ولفريقه لجولة أخرى من قصص صادقة تُروى من القلب".

نجود الرميحي

خطفت الفاشينيستا السعودية نجود الرميحي الأنظار بأناقتها، حيث توالت اختياراتها الأنيقة تباعاً على مدار الأيام الماضية، وتألقت بفستان من الساتان الناعم باللون السومو العصري، وأكملت الإطلالة بمجوهرات أنيقة من كارتييه.

وفي لقاء سريع مع نجود الرميحي من قبل إحدى المجلات أجابت عن عدة أسئلة حول مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، معربة عن فخرها بإقامة هذه الدورة وحضورها، ولكنها تعرضت لبعض الانتقادات إثر تحدثها باللغة الإنجليزية خلال اللقاء.

نجود الرميحي تألقت بإطلالة أخرى في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، إذ ظهرت بفستان باللون الكحلي المطرز بالكامل تطريزاً ناعماً لامعاً مع اللولي وطرحة شيفون طويلة مطرزة هي الأخرى.

أضواء بدر

النجمة السعودية الأمريكية أضواء بدر تألقت بفستان ناعم باللون الأسود مع فتحة صدر على شكل مفتاح الحياة، وهو التصميم الذي لفت الأنظار لتشابهه مع تصميم فتحة الصدر الخاصة بالفنانة نادين نجيم في افتتاح المهرجان، ونسقت أضواء الفستان مع شال ناعم على الرقبة ومجوهرات كبيرة الحجم، ومانيكير باللون الأحمر.

نور الخضراء

الفنانة السعودية نور الخضراء اختارت أن تظهر بإطلالة مختلفة قليلاً فابتعدت عن اختيارات الفساتين الدارجة في ثالث أيام المهرجان، وظهرت على الريد كاربت ببليزر لامعاً من اللون الفضي وبنطلون أسود اللون محبوك، وقسمت شعرها الناعم إلى أجزاء رفعت إحداها لأعلى فيما تركت الجزئين الآخرين منسدلين على كتفيها.

ماريا بحراوي

الفنانة السعودية ماريا بحراوي تألقت على السجادة الحمراء بفستان باللون الأسود مع حقيبة يد صغيرة وحذاء لازارد باللون الأزرق.

سمر ششة

النجمة السعودية سمر ششة تألقت بفستان من اللونين الأسود والأحمر مع أكمام منفوخة وترتر لامع من منطقة الصدر مع حقيبة بدرجات الأسود والأبيض والأحمر وحذاء مكشوف، ورفعت سمر شعرها الأسود الناعم لأعلى مع غرة صغيرة وأقراط لامعة كبيرة أضافت طولاً لرقبتها.

لمزيد من التفاصيل والصور الخاصة بإطلالات نجمات السعودية خلال الأيام السابقة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار