صور أبرزت عيوب بشرة نجمات هوليوود: ليست مثالية دائماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024
صور أبرزت عيوب بشرة نجمات هوليوود: ليست مثالية دائماً

اعتاد الجمهور على ظهور النجمات ببشرة مثالية طوال الوقت وربما هذه الإطلالات هي السبب وراء شعور بعض النساء بالإحباط ظناً منهن أن النجمات لا يعانين مطلقاً من مشكلات البشرة، إلا أن الحقيقة غير ذلك فكثير من النجمات يعانين من نفس المشكلات التي ربما تعانين منها إلا أن الصور الاحترافية والمكياج لا تُظهر هذه العيوب، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا صوراً أبرزت عيوب بشرة نجمات هوليوود في الأسابيع الأخيرة.

لم تمنع عيوب البشرة النجمات من جمالهن، ففي حفل جوائز إيمي Emmy Awards لعام 2024  تألقت النجمات بإطلالات خاطفة ومن بينهن النجمة مونيكا بيلوتشي والتي تعرف بأنها واحدة من أهم أيقونات الجمال في العالم، إلا أن بشرة النجمة العالمية لم تخل من جيوب أسفل العينين.

وكان من بين الحضور في حفل توزيع جوائز الإيمي النجمة سلينا غوميز والتي تألقت بفستان شفاف لامع مزين بزخارف فروع الشجر باللون الأحمر بتصميم الفساتين بدون حمالات مع  ترتر ياقوتي تبطنه قاعدة شفافة، بتوقيع  دار أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta والذي استكملته بمجوهرات Tiffany & Co. إلا أن بشرتها في أحد الصور بدت بخطوط رفيعة جانب العينين.

أما كريستينا ريتشي فرغم إطلالاتها الأنيقة في حفل جوائز إيمي 2024 والذي احتفلت فيه بدورها في مسلسل السترات الصفراء اختارت ثوب سانت لوران الأسود فتحة دائرية عميقة من الأمام والتي اقترنها بحقيبة YSL أسود ومجوهرات مزينة بحجر الزمرد. إلا أن انتفاخ قليل في العينين بدا واضحاً عليها، وهي المشكلة التي تعاني منها أغلب النساء إلا أنه لا يجب أن تكون محور إزعاج لك، فلم تفسد مشكلة انتفاخ العينين أو جحوظها جمال نجمات هوليوود.

كما ظهرت كيري راسل بتدلي لجلد البشرة عند منطقة الذقن، وتبحث بعض النساء عن حلول لحل هذه المشكلة مثل اللجوء للفيلر أو خيوط الوجه لشد البشرة، ولكن يبدو أن كيري راسل قررت التعامل مع هذه المشكلة كأنها لم تكن خاصة وأنها لم تؤثر على جمالها وبهاء طلتها.

كاثرين هيغل تألقت بفستان أحمر أنيقاً مستوحى من زهرة الخشخاش بتوقيع دار ريم عكرا وأكملت إطلالتها بقلادة فضية وحقيبة يد فضية. وبدت بعض حفر الوجه على بشرة النجمة الأمريكية إلا أن جمالها جعل هذه المشكلة لا تبدوا واضحة، فخطفت النجمة الشهيرة الأنظار بإطلالة لافتة بدت فيها خالية من العيوب.

راشيل بورسوناهان هي الأخرى ظهرت في وجهها تدي لجلد البشرة حيث بدا غير مشدود ولكن جمالها اللافت أخفى هذا المشكلة خاصة وأنها اعتمدت على إطلالة اتسمت بالأناقة والنعومة.

عيوب بشرة النجمات

وفي حفل توزيع جوائز النقاد بدت عيوب البشرة واضحة في كثير من إطلالات النجمات وكان من أبرز هذه العيوب تجاعيد العينين وحول الفم، اسمرار منطقة حول الفم التي لم ينجح المكياج في إخفائها في أغلب الإطلالات، كما كان انتفاخ العيون واحد من أبرز مشكلات البشرة التي تجلت بوضوح في إطلالات بعض النجمات.

فظهرت نجمات بخطوط تحيط منطقة العيون، فيما ظهرت نجمات أخريات بعلامات تقدم العمر تزين جمالهن، كما ظهرت الخدود الساقطة في إطلالات بعض النجمات بوضوح، فضلاً عن خطوط حمول الفم التي تجلت في وجه نجمات هوليوود.

يذكر أن خلال اليومين الماضيين تألقت النجمات بإطلالات مميزة في حفل توزيع جوائز الإيمي وحفل توزيع جوائز النقاد، فاختارت الممثلة الإيطالية سيمونا تاباسكو بجرأة، في ثوب بتوقيع  دار مارني Marni يتميز بزخرفة زهور ملونة ثلاثية الأبعاد وحذاء بكعب موديل ماري جين وردي ومجوهرات كارتييه.

أما التيك توكر إيما بروكس ماكاليستر  فاختارت لإطلالتها فستاناً بدا كأنها لم ترتد شيئاً بتوقيع دار دو لونغ  باللون الأبيض والذي يتميز بتصميم يشبه الجسم مع تفاصيل مخطط تشريحي وتنورة ملفوفة متدفقة. واختارت إليزابيث ديبيكي، نجمة مسلسل ذا كراون، إطلالة بسيطة في فستان الأسود عالي الرقبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار