عيوب بشرة النجمات التي أبرزتها كاميرات مهرجان كان 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023 آخر تحديث: الخميس، 18 مايو 2023
عيوب بشرة النجمات التي أبرزتها كاميرات مهرجان كان 2023

تعرف النجمات ببشرتهن المثالية، أو هكذا ترتبط صورتهن في أذهان الجمهور، إلا أن النجمات شانهن شأن باقي النساء، تعاني بعضهن من عيوب البشرة، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز عيوب بشرة النجمات التي أبرزتها كاميرات مهرجان كان 2023.

ما بين حبوب الوجه، وعلامات  تقدم العمر، أبرزت كاميرات مهرجان كان 2023 عيوب بشرة النجمات، شأنهن شأن باقي النساء.

نجمات مهرجان كان 2023

جيوب أسفل العين كانت من بين أبرز عيوب البشرة التي سيطرت على عدد من النجمات في مهرجان كان، ومن بينهم النجمة الألمانية باولا، والتي ظهر في عدد من الصور بإطلالة جذابة ومكياج ناعم إلا أن الكاميرات أبرزت بعض عيوب بشرتها خاصة جيوب أسفل العينين التي تعاني منها كثير من النساء.

أما النجمة بريلا رسون فظهرت في عدد من الصور وعلى وجهها خطوط رفيعة حول الفم والعينين، وهي الخطوط التي تحاول بعض النجمات إخفائها بحقن البوتكس وأخريات يتصالحن معها ولا تشكل لهن أي مشكلة.

كذلك النجمة كاثرين زيتا جونز، فأبرزت الصور بعض العيوب في وجهها منها منها انتفاخ بعض مناطق الوجه، فضلا عن انتفاخ مناطق حول العينين، أما علامات تقدم العمر، فظهرت خطوط واضحة حول العينين والفم، إلا أنها لم تنجح في إفساد جمال النجمة العالمية التي خطفت الأنظار بخطواتها الواثقة على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2023.

 وفي الألبوم أعلاه ستشاهدين معنا عدد من إطلالات النجمات التي أبرزت الكاميرات عيوب وجههن، والتي تنوعت ما بين عيوب شائعة بين جميع السيدات وأخرى بفعل الفيلر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار