صور انتقاد ميغان ماركل بسبب فستانها الأزق: هل أخفت حملها بمشد خاص؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 29 أكتوبر 2018
: هل أخفت بروز بطنها بمشد خاص؟
مقالات ذات صلة
وصفها بالمتسلقة: تصريحات نارية من صديق ميغان ماركل
تاج الزفاف: قصة جديدة وراء ترك الأمير هاري وميغان للقصر الملكي
ميغان ماركل تستفز الملكة إليزابيث بهذه الإطلالة التي تحمل بعض الرسائل

وقعت ميغان ماركل في ورطة كبيرة بسبب أحدث ظهور لها بفستان سهرة أزرق جذاب كشف بوضوح حجم بروز بطنها الحقيقي بعد الحمل، حيث ارتفعت الأصوات التي تتهمها بمحاولة إخفاء بطنها بواسطة مشد خاص.

شاهدي أيضاً: طعام ميغان ماركل خلال حملها يكشف مشاكلها الصحية التي تحاول اخفاءها

وأطلت دوقة ساسيكس خلال مرافقتها لزوجها في حفل عشاء رسمي نظمه رئيس فيجي احتفالاً بزيارتهما لبلاده، حيث اعتمدت فستان سهرة أزرق اللون بدون أكمام وبكايب خلفي طويل ممتد يغطي الكعبين، يحمل توقيع دار Safiyaa Blue  ويصل ثمنه إلى 1100 جنيه أسترليني، وقماشه يحتضن البطن بشكل مريح مما جعله يكشف بوضوح عن حجم بطنها الحقيقي الذي برز للخارج، مما جعل الكثيرون يشككون بأنها كانت تضع مشداً للبطن ليخفي علامات الحمل خلال جولتها مع زوجها الأمير هاري إلى أستراليا.

قد يعجبك أيضاً: أول صور تكشف بروز بطن ميغان ماركل بعد إعلان حملها.. ولهذا تعرضت للنقد

وظهرت دوقة ساسيكس في عدة مناسبات خلال الأسبوع الماضي ارتدت خلالها العديد من أنماط الأزياء المختلفة بين الرسمي والكاجوال والمناسب للشاطئ والسهرات، لكنها كانت تبدو دائماً بقوام ممشوق وبطن مسطح، إلا أن الظهور الأخير لها عرضها لانتقادات حادة لأن مشدات البطن التي تضغط عليها قد تؤثر على صحة الجنين وتضر بحملها، متساءلين عن السبب الذي قد يدفعها للقيام بهذا الأمر، خاصة وأنها تتمتع بقوام رشيق للغاية ولا تحتاج لإخفاء حملها.

وذهب البعض إلى القول إن الطبيب هو من أجبرها على خلع المشدات في إطلالاتها القادمة بسبب متاعبها الصحية، وأن اختيارها لضغط بطنها بهذا الشكل قد يكون سبباً في زيادة أعراض الغثيان والقيء التي تعاني منها دوقة ساسيكس.

بينما يرجح آخرون، أن فترة الراحة التي حصلت عليها خلال أواخر جولتها بأستراليا، جعلت ميغان ماركل تركز بشكل أكبر على تناول الطعام خاصة بعد أن كشفت عن معاناتها الشديدة مع غثيان الصباح وركوب الطائرات خلال الشهور الأولى من الحمل.

الجدير بالذكر أن دوقي ساسيكس، الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل ينتظران طفلهما الأول خلال فصل الربيع المقبل.