أمر واحد يقلق ميغان ماركل بعد تسريب صورة فستان زفافها ?

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مايو 2018
صورة فستان زفاف ميغان ماركل Meghan Markle على الأمير هاري Prince Harry

تم تسريب صورة فستان زفاف ميغان ماركل Meghan Markle على الأمير هاري Prince Harry قبل نحو أسبوعين من الحفل، حيث كشفت عن تفاصيل التصميم الذي سيحمل توقيع دار Ralph & Russo.

شاهدي أيضاً: قبل زفافها من الأمير هاري: اكتشفي ثمن فستان زفاف ميغان ماركل الخيالي

وتبلغ تكلفة فستان زفاف ميغان ماركل نحو 100 ألف جنيه استرليني وهو أقل من نصف ثمن فستان زفاف كيت ميدلتون على الأمير ويليام والذي كانت تكلفته الإجمالية 250 ألف جنيه استرليني، وذلك بحسب صحيفة "دايلي ميل". 

صورة فستان زفاف ميغان ماركل Meghan Markle على الأمير هاري Prince Harry

التصميم الذي سترتديه ميغان ماركل بحسب التسريبات، يأتي بتنورة واسعة وبذيل واسع مع أكمام طويلة مشقوقة كمثل فساتين الأميرات الكلاسيكية، وهو من الشيفون المطرز.

وكشفت مصادر أن الأمير هاري وعروسه ميغان ماركل سيرقصان رقصتهما الأولى كزوجين على أنغام أغنية ويتني هيوستن الشهيرة I Wanna Dance With Somebody، وهو اختيار غير معتاد بالنسبة للأجواء الملكية للزفاف، وذلك كما أوردت صحيفة "ميرور". 

تسريب صورة فستان ميغان ماركل قبل زفافها بأسبوعين

كما كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية ان العروس باتت مهووسة مؤخراً بمتابعة حالة الطقس، لافتة إلى أن أكثر ما يقلق الممثلة الأمريكية هو حالة الطقس في يوم عرسها، حتى أنها تواصلت مع مختصين وخبراء للأرصاد بعد أن صدمها تقلب الأجواء المناخية في بريطانيا، مما وضعها في حالة من القلق والترقب حتى لا تفسد التحولات المناخية ليلتها التاريخية. 

قد يعجبك أيضاً: ميغان ماركل سترتدي قطعة ماسية باهظة تخص الأميرة ديانا في زفافها

وقال خبراء الأرصاد في هذا الشأن أنه من الصعب التنبؤ بحالة الطقس بعد أسبوعين من الآن، رغم أسئلة العروس الملحة، إلا أنهم يعتقدون أن هناك فرصة لهطول بعض الأمطار الخفيفة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار