صور تكشف حالة أنغام النفسية بعد انفصالها عن أحمد إبراهيم

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مارس 2020
صور تكشف حالة أنغام النفسية بعد انفصالها عن أحمد إبراهيم
مقالات ذات صلة
في عيد زواجهما السابع: أجمل اللقطات الرومانسية لكريم فهمي وزوجته
زوجته الثانية وتجدد عشقهما بهذه الطريقة: قصة حب أحلام ومبارك الهاجري
ترك المحاماة وعشق الفن: محطات في حياة فتى الشاشة الأول محمود ياسين

أرسلت الفنانة أنغام رسالة غير مباشرة تكشف من خلالها عن حالتها النفسية، بعد أزمة انفصالها عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم والمناوشات التي وقعت بعدها.



ألبوم أنغام الجديد

أنغام أكدت على تجاوزها أزمة انفصالها عن أحمد إبراهيم، والمشاحنات التي وقعت بعد إعلان انتهاء زواجهما رسمياً، وردود الأفعال الجارحة التي خرجت من البعض تعليقاً على الأمر، من خلال نشرها صور من الاستوديو وهي تحضر لألبومها المقبل.

أنغام تتجاوز أزمة انفصالها عن أحمد إبراهيم
وكشفت أنغام عن تركيزها الحالي على ألبومها المقبل وبدء العمل عليه بالفعل، من خلال صور نشرتها عبر خاصية "ستوريز" على حسابها على انستقرام، وبهذه الطريقة غير المباشرة تكون أكدت النجمة المصرية على أن كل ما يشغلها هو عملها ومشوارها الفني.

أنغام تحضر ألبومها الجديد

أنغام وأحمد إبراهيم

انفصال أنغام وأحمد إبراهيم تم الإعلان عنه رسمياً من خلال رسالة نشرها الأخير عبر حسابه على انستقرام، أكد فيها على أنه سيظل يكن لها كل الحب والتقدير رغم ضرورة افتراقهما في الوقت الحالي.

أحمد إبراهيم يعلن انفصاله عن أنغام رسمياً
وكان خبر طلاق أنغام وأحمد إبراهيم خرج للسطح، بعد أن عايد الأخير زوجته الأولى ياسمين عيسى في يوم المرأة العالمي، لتنهال التساؤلات هل وقع الطلاق مع أنغام؟

حاول أحمد إبراهيم في البداية تجاهل الأسئلة، إلا أنه في نهاية المطاف أشار إلى عودته لزوجته الأولى في مايو 2019، وأنه متمسك بأم أولاده، وعلى إثره خرجت تقارير صحفية تشير إلى أن أنغام رفعت دعوى خلع على الموزع الموسيقي وأن الانفصال وقع بينهما منذ 5 شهور.

أحمد إبراهيم يعتذر لأنغام بعد إساءة البعض لها
وحتى يضع أحمد إبراهيم حداً للإساءة التي انهالت على أنغام من قبل البعض، حرص على الاعتذار لها علناً بصورة وهو يقبل رأسها، مما دفع البعض للتساؤل هل عادا مجدداً؟ إلا أن التقارير الصحفية أشارت إلى أنها مازالت متمسكة بالطلاق.