عمرو أديب يكشف حالة أحمد حلمي النفسية بعد وفاة شقيقه

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
عمرو أديب يكشف حالة أحمد حلمي النفسية بعد وفاة شقيقه

كشف الإعلامي المصري عمرو أديب عن تفاصيل الحالة النفسية السيئة التي يمر بها الفنان أحمد حلمي بعد فقدان شقيقه الأكبر خالد، مقدماً له التعازي الحارة في هذا المصاب الأليم، كما كشف تفاصيل العزاء الثاني الذي يقام في القاهرة الليلة.

حالة أحمد حلمي

أكد عمرو أديب أن أحمد حلمي يمر بظروف صعبة بعد فقدان الشخص صاحب العلامة الأكبر في حياته، حيث كانت تجمعه علاقة مميزة وقريبة للغاية من شقيقه الأكبر.

وقال عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع على قناة MBC مصر: "بعزي شخص عزيز عليا الأستاذ أحمد حلمي في وفاة أخيه خالد حلمي، أحمد شخص مقرب إلى قلوب كل المصريين وأخوه الكبير كان واحد من العلامات اللي في حياته وأحمد بجد بيمر بظروف صعبة جداً بعد هذا الفقد الأليم".

وأضاف عمرو أديب عن أحمد حلمي: "ربنا معاه ويصبره وزي ما بقول لكم إحنا كلنا في البلد دي بنعتبر أحمد أخونا وصديقنا، أحمد فنان جميل ومحترم ولما يكون عنده حزن كبير زي اللي هو فيه دا كلنا بنقف معه وامبارح أغلب أصدقائه وهو عنده صداقات قوية جدا في الوسط الفني كانوا جنبه، ربنا يصبره على الحزن الكبير اللي هو فيه ربنا معاك يا أحمد في المصيبة والحزن الكبير اللي هو فيه".

وأفصح عمرو أديب عن تفاصيل العزاء الثاني الذي يقام الليلة في القاهرة، بعد تلقي أحمد حلمي العزاء الأول في شقيقه قبل يومين بأحد دور العزاء في بنها حيث كان يعيش الفقيد وقال: "العزاء هيكون بكره بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة".

شاهدوا الفيديو

توفي شقيق أحمد حلمي الأكبر أول أمس الثامن من ديسمبر، وتم تشييع الجنازة من مسجد ناصر في بنها، وأقيم العزاء في نفس الليلة بمضيفة عبد المنعم رياض في مسقط رأس أحمد حلمي بمحافظة القليوبية.

وعن سبب وفاة خالد حلمي شقيق أحمد حلمي، صرح الفنان أشرف زكي حول الحالة الصحية السيئة التي كان يعاني منها الفقيد والتي سبقت الوفاة وقال: "خالد كان يعاني من مرض القلب وخضع لجراحة قلب مفتوح" متابعاً: "مؤخراً شعر بتعب شديد وتوفي قبل نقله إلى المستشفى".

وكان أحمد حلمي قد أعلن وفاة شقيقه عبر حسابه على فيسبوك وكتب: "توفي إلى رحمة الله أخويا / خالد محمد حلمي عبد الرحمن / العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد .. وذلك يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر نسألكم الدعاء".

عمرو أديب يكشف حالة أحمد حلمي النفسية بعد وفاة شقيقه

عزاء شقيق أحمد حلمي

كانت أبرز المشاهد التي ظهرت في عزاء الفقيد، انهيار النجم أحمد حلمي تماماً في وداع شقيقه الأكبر، حيث ظهر باكياً مع نظرات حزينة أثناء مراسم تشييع جثمان شقيقه ودفنه، فيما لفتت الفنانة منى زكي الأنظار بظهور بإطلالة سوداء لمواساة زوجها والشد من أزره في هذه المحنة التي مر بها.

وخالد حلمي الشقيق الأكبر لأحمد حلمي، كان صاحب دور كبير في حياته، وكان الفنان يصفه بأنه ليس أخاً بل صديق، وقال في منشوره الأخير الذي تحدث فيه عن شقيقه قبل وفاته: "أخويا الكبير خالد حلمي.. شبه بعض جدا في النظارة... أحلى حاجة إن يكون عندك أخ أكبر منك.. بيكون مش بس أخ بيكون صاحب كمان.. يا سلاااام.. ياما خلاني أنزل أجيب عيش بداله.. هه.. يلا .. الكبير كبير برضه.. حبيبي يا خالودة".

وفاة شقيق أحمد حلمي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار