زوجة أشرف حكيمي تكشف ذهابها للطبيب النفسي وهذا شعورها نحو الانفصال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2023
زوجة اشرف حكيمي تكشف ذهابها للطبيب النفسي وهذا شعورها نحو الانفصال

كشفت عارضة الأزياء والممثلة الإسبانية هبة عبوك عن أنها تذهب إلى الطبيب النفسي بانتظام مؤكدة أنها لا تشعر بالندم على فشل زواجها من لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي لأنها فعلت ما في وسعها.

زوجة أشرف حكيمي تنفي ندمها على فشل زواجهما

وجاء ذلك بعد الأزمة التي كشفت عنها هبة عبوك وفشلها في الحصول على نصف ثروته على أثر اكتشافها كتابة كل شيء باسم والدته بعد أن طلبت الطلاق لاتهامه في قضية اغتصاب شابة فرنسية.

وقالت هبة عبوك في حوار صحفي لها إنها تعلم كيف تتعامل مع الصدمة التي تعرضت لها جيداً معلقة: "هناك أيام أكون فيها بخير وأيام أخرى عليك أن تعرف كيف تتعامل مع الضربات وتتخذ قرارات معقدة أحيانًا".

وأشارت إلى صعوبة تجربة الانفصال قائلة: "عندما تمر بتجربة الانفصال، عليك أن تعيد هيكلة حياتك، الشيء المهم هو أن بالي مرتاح الآن لأنني حاولت وفعلت كل ما بوسعي، احتجت إلى وقت لأستوعب الصدمة".

وأضافت: "أولويتي ليست عملي، إنها عائلتي الصغيرة، إنها أطفالي، وسعادتي تأتي أولاً من خلال التواجد معهم ورؤيتهم يكبرون بدلاً من الذهاب بعيدًا للتصوير لمدة ستة أشهر".

وأكدت عدم شعورها بالندم على الانفصال قائلة: "أذهب إلى الطبيب النفسي مرة واحدة كل أسبوع. الصحة العقلية مهمة للغاية، لا أشعر بالأسف أو الندم على ما فات".

والدة أشرف حكيمي تخرج عن صمتها

ومن جهتها أوضحت والدة أشرف حكيمي، في تصريحات صحفية لعدد من الصحف المغربية، أنها لم تكن على علم بذلك ونقل ثروته باسمها، مشيرة إلى أنه لم يخبرها بهذا الأمر.

ونفت والدة أشرف حكيمي، معرفتها بأي من تلك التفاصيل، قائلة: "إذا اتخذ أي إجراء لحماية نفسه، فأنا لست على علم بذلك". وتابعت: "ما المشكلة إذا صح الخبر؟ إذا لم يفعل ابني هذا، فلن يتمكن من التخلص من تلك المرأة" في إشارة إلى زوجته.

وكانت هبة عبوك طلبت الطلاق على أثر اتهام أشرف حكيمي باغتصاب فتاة من العاصمة الفرنسية، وطلبت بالحصول على نصف ممتلكاته وفق ما ينص القانون لكنها فوجئت بأنه لا يملك أي شيء باسمه وأن كل شيء مسجل باسم والدته

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار