صور جديدة لكيت ميدلتون لم تنشر من قبل

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يناير 2022
صور جديدة لكيت ميدلتون لم تنشر من قبل

قامت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية مؤخرًا بتشر مجموعةً من الصور الجديدة الخاصة لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام، حيث قالت أنها صور حصرية لم يتم نشرها من قبل.

صور حصرية لكيت ميدلتون زوجة الأمير وليام

قامت صحيفة ديلي ميل البريطانية بعرض مجموعة حصرية من صور كيت وذلك بمناسب الإحتفال بعيد ميلادها الأربعين، حيث أظهرت الصور جانب كبير من الحياة التي تتمتع بها الدوقة، حيث ظهرت كيت خلال الصور كشخص متحرر من القيود الملكية والصور النمطية التي تعود عليها الناس لرؤيتها فهي دائمًا ما تظهر محاطة بأسرتها الصغيرة أو العائلة الملكية في مناسبات عامة وخاصة.

وجاء تعليق مصدر داخل القصر الملكي عن الصور يقول :” من الصور الثلاث يمكنك مشاهدة الجوانب الثلاثة لشخصية كيت.. هناك جانب ملكي لها كما ترون في اللقطة الكلاسيكية حيث تنظر بعيدًا ..هناك صورة أكثر رسمية في الفستان الأحمر كامرأة عصرية في الأربعين من عمرها .. ثم هناك الصورة المقربة، والتي تقدم منظورًا أكثر حميمية ".

صور جديدة لكيت ميدلتون لم تنشر من قبل

حيث قيل أن هذه الصور التقطت من قبل مصور الأزياء الإيطالي باولو روفرسي، في حدائق ”كيو“ حيث اختار العديد من اللقطات الملونة والمميزة اللافتة للنظر، والتي تنظر من خلالها كيت إلى الكاميرا، ويدها داخل جيوب فستانها الأحمر المميز والمختلف عن ما اعتادت الدوقة ارتدائه، فهو بكتف واحد وأكملت صورتها بتهدل شعرها على كتفها.

حيث قالت الصحيفة عن هذه الصور: " كما هو الحال في جميع الصور، تقتصر مجوهراتها على زوج واحد فقط من الأقراط.. في هذه الحالة تم استعارة الماس من مجموعة الملكة الخاصة – لذا فإن تعبيرها هو محور التركيز“.

صور جديدة لكيت ميدلتون لم تنشر من قبل

وأما عن الصور بالأبيض والأسود، حيث ظهرت كيت وهي ترتدي حلقان من اللؤلؤ والألماس من كولينجوود للأميرة الراحلة ديانا، وأيضًا خاتم خطوبتها، والذي كان ينتمي أيضًا إلى الأميرة ديانا حيث أهداها هذا الخاتم من أجل الزواج بها.

لقطات عفوية لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون

وأكدت الصحيفة خلال المقال الحصري لها أن كافة الفساتين الخاصة بالصور كانت من تصميم "ألكسندر ماكوين“، حيث تفضل كيت كثيرًا الأرتداء من نفس الدار الأزياء، فهي نفسها الدار التي قامت بتصميم فستان زفاف الأميرة كيت عام 2011، والتي لفتت الأنظار بجماله واناقته.

صور جديدة لكيت ميدلتون لم تنشر من قبل

وظهرت كيت خلال إلتقاط الصور وخصوصًا في صورة الأبيض والأسود وهي تنظر مباشرة إلى الكاميرا مرتدية بها جاكت فستانًا من قماش الجاكار المصنوع من الدانتيل و الأورجانزا والتول.

صور جديدة لكيت ميدلتون لم تنشر من قبل

حيث قال مصدر في القصر أن هذه اللقطات، سوف تضاف إلى المجموعة الدائمة لمعرض الصور الوطني الذي ترعاه كيت وهي نفسها مصورة تعشق الشغف والتجديد، حيث استهلمت الصور كيت والتي كانت تدرس تاريخ الفن في جامعة سانت أندروز، وخصوصًا سيسيل بيتون، المصور الشهير الذي التقط صوراً تاريخية للملكة إليزابيث الثانية والأميرة مارجريت

أما عن إلتقاط هذه الصور فقد قال المصور الملكي السابق إيان لويد:  ”هذا خروج رائع عن الصور السابقة الصارمة للغاية وهي صور الخطوب والتركيز اللاحق الذي رأيناه على الحياة الأسرية، بالإضافة إلى أسلوبها الطبيعي في تصوير أطفالها بشكل مألوف.. إنها تذكرنا بصور باتريك ديمارشيلير لديانا، خلفية بالأبيض والأسود، بسيطة، رومانسية للغاية، ويظهر كلاهما لهذه المرأة بثقة متزايدة وقادرة على التألق بمفردها بعيدًا عن الأسرة“.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار