أروى عمر تنشر صورة جديدة من حفل زفافها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
أروى عمر تنشر صورة جديدة من حفل زفافها

نشرت أروى عمر صورة جديدة من حفل زفافها أبرزت شكل فستانها، وظهرت فيها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي في لقطة عفوية مع صديقتها.

تستكمل أروى عمر بهذه الصورة نشر لقطات من حل زفافها وسط تساؤلات عن سر عدم نشرها أي صورة تظهر إطلالة العريس، حيث اعتبر البعض أن حفل الزفاف جزء من الدعايا لعدد من المحال الخاصة بتجميل العروس، وأن أروى عمر لم تتزوج في الحقيقة.

وقبل أيام نشرت أروى عمر  صور من حفل زفافها وظهرت بإطلالة عروس رائعة ومكياج غير ملامحها، فنالت إطلالتها إعجاب الكثير من المتابعين الذين عبروا عن إعجابهم الشديد بتفاصيل إطلالتها كعروس ووصفوها بالساحرة.

زفاف أروى عمر

أحدثت أروى عمر ضجة بحفل زفافها، خاصة وأنه جاء بعد فترة قليلة من إعلان انفصالها، وسادت حالة من الغموض حول زفاف أروى عمر والذي كان محور جدل لمتابعيها فبينما اعتبر البعض أن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي تحاول جذب مشاهدات وأن هذه الإطلالة ما هي إلا دعوة منها وإعلان لمراكز تجميل وأزياء، رأى آخرون أنها نجحت في تجاوز أزمتها مع طليقها وبدأت حياة جديدة.

أروى عمر تنشر صورة جديدة من حفل زفافها

حسمت أروى عمر الجدل حول حقيقة زافها بنشر مجموعة من المقاطع التي ظهرت فيها مع زوجها في لحظات رومانسية ففي واحد من المقاطع ظهرت تغني أغان  رومانسية وفي مقطع آخر ظهرت وهي تداعبه بأسئلة مفاجئة في محاولة منها للرد على شكوك زفافها .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار