صور جديدة من كواليس إعلان شريهان... تشبه مايكل جاكسون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021
صور جديدة من كواليس إعلان شريهان... تشبه مايكل جاكسون
مقالات ذات صلة
انتقادات على مسلسل "لحم غزال" لغادة عبد الرازق بسبب مشاهد قتل الأطفال
أول رد من أسرة إسماعيل ياسين على سخرية محمد رمضان منه في مسلسل "موسى"
كيف ظهرت المرأة في مسلسلات رمضان 2021

نشر المصور كريم نور مصور المشاهير المعروف، صور جديدة للنجمة شريهان من كواليس إعلانها الذي يعرض حاليا لصالح إحدى شركات المحمول.

شريهان تشبه مايكل جاكسون

وظهرت شريهان في الصور وهي تؤدي استعراضها وشبهها البعض في الصور النجم العالمي مايكل جاكسون في أغنيته الشهيرة "بيلي جينز"، إذ قامت بحركات تشبه حركاته الشهيرة، بالإضافة إلى تشابه شكل وستايل الملابس.

شريهان تعلق على الصور الجديدة بكلمات مؤثرة

وجهت النجمة شريهان رسالة بكلمات مؤثرة إلى جمهورها مع عودتها في رمضان الحالي بإعلان تجاري، عقب فترة كبيرة من الغياب.

ونشرت شريهان صورا لها عبر حسابها من انستجرام من كواليس الإعلان وكتبت تعليقا عليه: أحياناً كثيرة، كنت أُصَنِع بداخلي هدفاً كاذباً لأكسر به و أخترق بعض الصعاب والتي في وقتها كان يراها كل من حولي انها مستحيل، وبعد اجتيازها كنت أعود مرة أخرى إلى هدفي الأصل والأساسي وأصر على تحقيقه رغم أن كل شئ حولي يقول إنه لا يمكن ومستحيل ولكني كنت أقول "لأ" لا يوجد مستحيل.

وتابعت: “هذا إن أراد الإنسان بالأمل والإرادة والمثابرة مفيش مستحيل بين حين وحين أغتسل بالأمل وأتطهر بالتسامح والحب”.

صور جديدة من كواليس إعلان شريهان... تشبه مايكل جاكسون

صور جديدة من كواليس إعلان شريهان... تشبه مايكل جاكسون

صور جديدة من كواليس إعلان شريهان... تشبه مايكل جاكسون

عودة شريهان للأضواء بعد غياب

وأطلت الفنانة شريهان على جمهورها بعد غياب أكثر من 17 عامًا من خلال إعلان تليفزيوني أذيع خلال شهر رمضان الجاري.

واعتمد الإعلان الذي ظهرت فيه شريهان على عدة عوامل من ضمنها النوستالجيا، أو الحنين للماضي الذي، وظفته شريهان بعناية من خلال أحدث ظهور لها، حيث بدأ الإعلان بموسيقى فوازير "ألف ليلة وليلة" التي قامت شريهان ببطولتها لسنوات خلال فترة الثمانينيات.

كما اعتمدت الفنانة الاستعراضية على الظهور بشعرها الطويل الذي اشتهرت به طوال أعوام احترافها للتمثيل والاستعراض قبل الاعتزال عام 2002، وهو نفسه اللوك الذي ظهرت به في أول ظهور لها عام 2017، وهو اختيار ذكي منها لمعرفتها بألفة الجمهور لها على هذا الشكل المحبب والذي يساعدها أيضًا في الاستعراضات المختلفة.

شريهان أيضًا خلال الإعلان بثت روح الحماس، وعدم الانكسار من خلال توجيهها لكلمات حماسية تدعو للمثابرة بعيدًا عن انكسارات الحياة.

مشهد الحادث في إعلان شريهان

جسدت شريهان خلال الإعلان الاستعراضي الذي عرض الليلة، مشاهد تمثيلية ورمزية من حادث حقيقي مرت به أواخر الثمانينيات، أثناء عودتها في مايو 1989 من الإسكندرية إلى القاهرة، تعرضت لحادث سيارة أليم.

وقتها خاضت شريهان عددًا من العمليات الجراحية لأنها أُصيبت بكسور مضاعفة في عظام الحوض والعمود الفقري، بالإضافة لتكثيفها عددًا من جلسات العلاج الطبيعي حتى تتمكن من الوقوف على قدميها مجددًا.اللافت أن دعوة شريهان للقوة خلال الإعلان ليست ادعاءً للمثالية، فبالفعل بعد كل هذه المحن التي ترتبت على الحادث، تمكنت شريهان من العودة إلى المسرح في المسرحية الشهيرة "شارع محمد علي"، والتي قدمت فيها عددًا من الرقصات المختلفة.

رسالة شريهان للجمهور قبل رمضان

وكانت شريهان قد وجهت أمس، رسالة إلى جمهورها قد بدء شهر رمضان المبارك، معبرة فيه عن افتقادها لهم وامتنانها لدعمهم.

وغرّدت شريهان عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، كاتبة: "هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم ؟. أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً و دون ترتيب ولا إستثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر ٢٠٠٢، مشاعري كلها متلخبطه لكن سعيدة".

أوضحت: "كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتييير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية إحتضاني و إنحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد.مكنتش عارفه ازاي اقدر اقولها لواحد واحد فيكم و بنفسي!! ولو عليا..كنت عايزه ادخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية".

أضافت شريهان: "في هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، عايزه اقولكم أنا متشكرة أكتر من جداً. حبتوني احترمتوني احتضنتوني وبحبكم ودعائكم شفيتوني ولسه بتشفوني ... شكراً و ١٠٠ مليون إنحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بدايةً من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر انسان في العالم .. شكراً".