صور حفلات زفاف أسطورية لأبناء رؤساء وسياسي لبنان.. بذخ وفخامة لا نراها عند الملوك!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2016
صور حفلات زفاف أسطورية لأبناء رؤساء وسياسي لبنان.. بذخ وفخامة لا نراها عند الملوك!
مقالات ذات صلة
فوز الشطي تضع طفلتها الأولى وتختار لها هذا الاسم المميز
مجموعة فساتين زفاف نجا سعادة لعام 2021
تيام مصطفى قمر: لا أفكر في الفن بـ«الواسطة»

خلال عام، احتفل 3 سياسيين لبنانيين بزفاف أبناءهم في حفلات أقل ما يقال عنها أنها أسطورية وتكلفت مئات الملايين من الدولارات وكل زفاف كان في بلد مختلف.

البداية كانت من ابن رئيس وزراء لبنان الأسبق نجيب ميقاتي، رجل الأعمال مالك ميقاتي الذي تزوج من الشابة ريف هاشم في احتفال امتد على 3 أيام في مدينة مراكش المغربية. نجيب ميقاتي حرص على نقل جميع ضيوفه على نفقته بالطائرات لحضور جميع الاحتفالات التي بدأت بعرس مغربي تقليدي ثم سهرة مغربية بامتياز في ثاني ليلة ليختمون الزفاف بسهرة ثالثة ارتدت فيها العروس ريف هاشم فستان من إيلي صعب.

العرس الثاني كان لإبنة النائب السابق ورجل الأعمال عصام فارس، وهي خبيرة المجوهرات نور فارس على الشاب الكسندر خوام في حفل امتد على 3 أيام في مدينة دوفيل في منطقة النورماندي في فرنسا بحضور أكثر من ألف مدعو نقلوا بالطائرات على حساب عصام فارس. في عقد القران والسهرة الختامية ارتدت العروس نور فارس 3 فساتين زفاف من تصميم Giambattista Valli.

العرس الثالث والذي أقيم منذ يومين كان لإبن النائب والوزير غازي العريضي، رجل الأعمال عمر العريضي على صبية سورية اسمها ريا هندي وأقيم في البيال في بيروت بحضور عدد كبير من المدعوين. العروس ريا هندي ارتدت 3 فساتين زفاف من تصميم رامي القاضي في ليلة حافلة بالفخامة والبذخ.

في هذا الألبوم جمعنا لكم صور 3 حفلات زفاف أسطورية لأبناء رؤساء وسياسي لبنان والتي أقيمت هذا العام، أيها الأفخم؟ وأي فستان زفاف أعجبكم أكثر؟ شاهدوا الصور.

قد يعجبك أيضاً: