صور تبرز فخامة حفل زفاف الشيخ سلمان بن خالد آل خليفة بلمسات هندية

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
صور تبرز فخامة حفل زفاف الشيخ سلمان بن خالد آل خليفة بلمسات هندية

حظي حفل الزفاف للشيخ سلمان بن خالد بن سلمان آل خليفة والشيخة عائشة آل خليفة باهتمام كبير، وذلك لما تميز به من فخامة لافتة طغت على ديكور وأجواء الحفل، حتى إن البعض وصفه بالأسطوري، خاصةً مع تنسيقه بلمسات هندية.

في حفل أبهر الجميع بفخامته، احتفلت الأسرة الحاكمة في البحرين الأسبوع الماضي بزفاف الشيخ سلمان بن خالد بن سلمان آل خليفة في أجواء فخمة، بحضور عدد من نجوم الفن في الخليج والوطن العربي.

وحظي الحدث باهتمام لافت، خاصةً بعد تداول الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كشفت عن فخامة ملفتة، بالإضافة إلى ابتكار في طريقة التنسيق التي جاءت بلمسات هندية ممتزجة بالرقي والفخامة أبهرت الجميع.

شهد الحفل أيضاً حضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة من أفراد العائلة المالكة البحرينية، والمسؤولين ورؤساء البعثات الدبلوماسية، فضلاً عن تواجد لافت لباقة مميزة من نجوم الفن في الخليج والوطن العربي، من أبرزهم فنان العرب محمد عبده، والفنانة الإماراتية أحلام.

 كان من بين الحضور كذلك الفنان الشعبي الكويتي سليمان القصار، والفنانة خديجة معاذ، والفنانة المصرية ليلي علوي، والمذيعة السعودية لُجين عمران التي لم تستطع إخفاء مدى إعجابها بديكور الحفل المستوحى من الطابع الهندي، والذي كان غالباً عليه الفخامة بشكل أبهر الجميع.

شاهدي معنا صور ديكور حفل زفاف الشيخ سلمان بن خالد بن سلمان آل خليفة على الطريقة الهندية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار