أحلام الشامسي تستعرض فخامة طائرتها: قصر أسطوري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
أحلام الشامسي تستعرض فخامة طائرتها: قصر أسطوري

استعرضت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، طائرتها الخاصة من الداخل والتي بدأ عليها الفخامة والاتساع، مما أبهر جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أحلام الشامسي تستعرض طائرتها الخاصة

ونشرت الفنانة أحلام الشامسي عبر حسابها الشخصي على سناب شات فيديو من داخل طائرتها الخاصة ظهر فيه زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري أثناء عودتهما من إجازتهما الصيفية التي امتدت لأكثر من شهرين في أوروبا.

وخلال الفيديو ظهرت أناقة وفخامة الطائرة والأثاث الموجود فيها وألوانها وشكل المقاعد من الداخل، كما كشف الفيديو عن أماكن داخل الطائرة للراحة، وغرف للنوم. بالإضافة إلى الأطباق التي وضعت فيها أصناف من الفاكهة المختلفة.

وعبرت أحلام الشامسي عن حبها لتلك الطائرة لأنها تستخدمها منذ 9 سنوات، قائلة: "هذه من أروع الطائرات التي ركبتها في حياتي، لو تذكرون عندما ذهبت إلى أوبرا دبي استخدمت هذه الطائرة، مشيرة إلى أنها تستخدم نفس الطائرة منذ ما يقارب الـ 9 سنوات".

وتابعت: "أكثر رحلاتي الطويلة على متن هذه الطائرة أنا وعيالي ، وأبو محمد الغالي"، في إشارة إلى زوجها مبارك الهاجري

حقائب أحلام الشامسي

وكشف زوج أحلام الشامسي أن الفنانة الشهيرة عادت بـ91 حقيبة سفر في رحلة واحدة، ووثق اللحظة من داخل طائرة، لترد عليه الفنانة الإماراتية قائلة: "91 شنطة بس؟".

وخطفت الفنانة الإماراتية الأنظار بأناقتها حيث اعتمدت على فستان بألوان صيفية رائعة، فضلاً عن اختيارها لتسريحة شعر ملموم منحتها عمراً شبابياً، فضلا عن اختيارها لمكياج بسيط وهادئ زاد من جمال إطلالتها

وخلال مقطع الفيديو عبر مبارك الهاجري زوج أحلام عن اندهاشه قائلاً: "يعني جايين بـ21 شنطة راجعين بـ91؟"، وهو ما ردت عليه الفنانة الإماراتية قائلة: "إيش المشكلة.. 91 شنطة بس!".

يأتي مقطع الفيديو ضمن مجموعة من مقاطع الفيديو التي شاركت بها الفنانة الإماراتية الجمهور خلال رحلتها مع زوجها، فخلال الفترة الماضية، نشرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي مجموعة من مقاطع الفيديو المختلفة أثناء زيارتها إلى إيطاليا، حيث ظهرت خلال بلوك مختلف وملامح وجه مختلفة، واستعرضت الفنانة أحلام جانب كبير من لحظاتها هي وزوجها في أثناء الاستمتاع بالإجازة، من خلال مشاركة متابعيها وجماهيرها مقاطع فيديو سواء أثناء شراء الهدايا أو الاستمتاع بقضاء الوقت معاً.

قضت الفنانة أحلام فترة راحة من أعمالها الفنية، حيث تستمتع بقضاء الإجازة الصيفية في إيطاليا برفقة زوجها مبارك الهجري، حيث تقوم بتسجيل لحظاتهم الرومانسية خلال قضاء العطلة التي تجمعها بزوجها، وتتلقى أحلام تفاعل كبير من المتابعين ومحبي أحلام ودعوات لهم بسعادة وقضاء وقت ممتع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار