صور خطأ ساذج في مسلسل "أبو عمر المصري".. وما علاقته بـ "صراع العروش"؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مايو 2018
صور خطأ ساذج في مسلسل "أبو عمر المصري".. وما علاقته بـ "صراع العروش"؟
مقالات ذات صلة
حالة غضب تسيطر على العاملين في مسلسل أحمد عز بسبب كورونا
تعرفوا على أكثر 8 رجال خطفوا الأنظار بوسامتهم في دراما رمضان !
مخرج مسلسل "أبو عمر المصري" يرد على اتهامه بالوقوع في هذا الخطأ !

انتقد الجمهور مسلسل "أبو عمر المصري" بسبب خطأ لاحظه المشاهدون في إحدى اللقطات من الحلقة الخامسة ولم ينتبه إليه أحد من فريق العمل على المسلسل وقت التصوير.

شاهدي أيضاً: فيديو لقطة مزعجة في "أبو عمر المصري" تعيد للمصريين ذكرى مرعبة 😕😕

فقد ظهر ضمن أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "أبو عمر المصري" جهاز كاسيت من المفترض أن يكون من موديل أواخر الثمانينات، حيث كانت اللقطة تدور أحداثها في أواخر الثمانينات عندما كان فخر الدين طالباً بكلية الحقوق وتم إلقاء القبض عليه، وأراد وكيل النيابة أن يجعله يسمع تسجيلاً لشهادة أحد زملائه ضده.

أما الخطأ الذي لاحظه المشاهدون، فهو أن جهاز الكاسيت كان من موديل حديث - أي بعد عام 2010 - لأن الجهاز كان عليه لاصقة تفيد بأنه يتضمن خاصية إضافة وحدة إدخال USB متضمنة ملفات صوتية، كما أن الجهاز كان يتضمن مخرجاً للتوصيل بوحدة USB، وهو ما لم يكن متاحاً أبداً قبل الألفية الجديدة بعد ثورة التكنولوجيا الأخيرة وظهور الأجهزة الذكية. 

خطأ ساذج في مسلسل "أبو عمر المصري".. وما علاقته بـ "صراع العروش"؟

وقال البعض أنه كان على فريق تنفيذ الإخراج إزالة اللاصقة المذكورة وكذلك التغطية على مخرج التوصيل بوحدة USB بواسطة شريط لاصق ملون. 

قد يعجبك أيضاً: مؤلف مسلسل "أبو عمر المصري" غاضب بشدة ويلجأ للقضاء.. والسبب!😱🤔

من جهة ثانية، شبه البعض شخصية عمر بن عيسى "فخر الدين" بشخصية آريا ستارك من المسلسل الشهير Game of Thrones المعروف عربياً باسم "صراع العروش"، وذلك بسبب عناده وجرأته وشجاعته ونظراته الثاقبة التي تبث القلق في نفوس المحيطين به رغم صغر سنه، فضلاً عن علاقته السيئة بوالده، وهو ما عانته آريا مع شقيقتها سانسا.

خطأ ساذج في مسلسل "أبو عمر المصري".. وما علاقته بـ "صراع العروش"؟

الجدير بالذكر أن مسلسل "أبو عمر المصري" من بطولة أحمد عز وأروى جودة وأمل بوشوشة ومنذر رياحنة وفتحي عبد الوهاب، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.