جود عزيز تثير شكوك حول علاقتها بـ طلال باسم من جديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
جود عزيز تثير شكوك حول علاقتها بـ طلال باسم من جديد

عادت الفنانة السعودية، جود عزيز، لإثارة الجدل من جديد بعد أن نشرت عدداً من المنشورات حول شعورها بالندم وحذف بعض الصور لخطيبها الفنان طلال باسم.

جود عزيز تثير الجدل حول انفصالها مجدداً

وأثارت جود عزيز الشكوك حول علاقتها بـ طلال باسم بعد حذف صور جمعتهما من حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وألحقت ذلك بمنشور زاد من الشكوك بالحديث عن الندم، فضلاً عن ظهورها بدون خاتم الخطوبة.

وتوقع بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقوع انفصال جود عزيز وطلال باسم للمرة الثانية وهو ما أثار الانتقادات ضدهما.

جود عزيز تثير شكوك حول علاقتها بـ طلال باسم من جديد

جاءت تدوينة جود عزيز عن الخذلان عبر خاصة ستوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، كتبت فيها: "أريد أن أجمع أسف العالم بـ أكمله.. وأضعه بقلب كل من حارب لأجل شخص.. ولم يحصد من حربه إلا خيبات".

وزادت الشكوك بعد تعليق لها عبر تدوينة على تويتر ردت فيها على إحدى المتابعات التي نصحتها بضرورة الكشف عما تمر به لطمأنة الجمهور، وهو ما علقت عليه جود عزيز قائلة: "حياتي أنتِ تطمني ما فيني شي.. توني أمس صرت بخير.. والجايات أحسن وأحسن.. وأنا شخصياً أموري تمام بس كان فيه هم وانزاح والحمد لله يا رب على كل حال".

جود عزيز تثير شكوك حول علاقتها بـ طلال باسم من جديد

ردود الفعل على انفصال جود عزيز وطلال باسم

وعلى أثر ذلك تعرض الثنائي جود عزيز وطلال باسم لانتقادات لاذعة من الجمهور، حيث اتهمهم البعض بمحاولة لفت الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الحديث عن انفصالهما.

وعبرت بعض التعليقات عن انزعاج أصحابها من تكرار نشر أخبار حياتهم الشخصية والانفصال والأزمات بينهم، مطالبين بتوقفهم عن ذلك الأمر لحصد المشاهدات، بينما وصف البعض علاقتهم بـ اللعبة بسبب صغر سنهم.

انفصال جود عزيز وطلال باسم

وكان الثنائي طلال باسم وجود عزيز أثاروا الجدل، بعد أن أعلن الفنان الكويتي انفصاله عن الأخيرة في تدوينة مقتضبة منذ أيام قليلة عبر خاصية ستوري على سناب شات.

وأعقب ذلك رد من جود عزيز، بنشرها دعاء تمنت فيه من الله أن يمنحها العوض والجبر وصحبة الناس الصادقين، إلا أنهما وضحا في اليوم التالي أنهما لم ينفصلا وأن نشر الخبر كان بعد اختراق حساب طلال باسم من قبل بعض القراصنة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار