من هو شاهر الشيباني؟ وما علاقته بوفاة ساز القحطاني؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022
من هو شاهر الشيباني؟ وما علاقته بوفاة ساز القحطاني؟

ما تزال وفاة مشهورة سناب شات، ساز القحطاني، تثير حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد ظهور اسم شاهر الشيباني الحديث وتساءل المتابعون عن علاقته بحادث وفاتها.

غموض وفاة ساز القحطاني

تداول بعض المغردين أنباء عن أن وفاة ساز القحطاني جاء نتيجة حادث سيارة وكان برفقتها شاب في السيارة يدعى شاهر الشيباني.

في حين ذكر البعض أنها توفت في المستشفى بعد التعرض لحادث مروري مروع، وفي ظل غياب الرواية الرسمية من عائلة ساز القحطاني ردد البعض بأنها توفت نتيجة صراعها مع المرض لسنوات طويلة.

من هو شاهر الشيباني؟

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية الشاب شاهر الشيباني منذ أن ربط البعض اسمه بحادث السيارة التي توفت فيها ساز القحطاني.

ورغم أن شاهر الشيباني من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية إلا أن شهرته على نطاق ضيق إذ يتابعه 600 الاف شخص.

وذكر بعض النشطاء بأن شاهر الشيباني هو صديق ساز القحطاني ولا يرتبط بها بأي علاقة عائلية أو عاطفية، واعتقد البعض أن شاهر شقيق ساز القحطاني إلا أنها نفت هذا الخبر من قبل.

وظهر شاهر الشيباني كثيراً مع ساز القحطاني في فيديوهاتها التي كانت تنشرها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك وسناب شات.

وأوضح بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن شاهر الشيباني في الثلاثينات من عمره.

يمتلك شاهر الشيباني حسابًا على تطبيق سناب شات، وكان يقدم محتوى رقص وغناء أيضًا إضافة إلى مجاله عمله في الأزياء والموضة.

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة شاهر الشيباني في حادث السيارة مع ساز القحطاني إلا أنه من ناحية أخرى لم يؤكد أو ينفى أي  مصدر هذه المعلومات حتى الآن.

وفاة ساز القحطاني في حادث سير

وأعلن أمس مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي مشعل خلف، عن خبر وفاة ساز القحطاني من خلال صفحته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، فهي صديقته وظهرت معه مؤخرًا في العديد من المناسبات العامة، قائلًا آية قرآنية فقط ولم يقم بالكشف عن أسباب الوفاة ولا أي من تفاصيلها بل اكتفى بإعلان خبر الوفاة وقائلًا: ”البقاء لله.. انتقلت إلى رحمة الله ساز الله يرحمها ويغفر لها“.

وأعلن أيضًا عدد من أصدقائها عن خبر الوفاة بعد تعرضها لحادث سير مروع، أدى إلى إنهاء حياتها، حيث كشفوا عن وفاتها بعد مرور لحظات من نقلها إلى مستشفى إثر تعرضها لحادث سير على طريق العروبة بالرياض، حيث ظهرت سيارة ساز وهي مشتعلة بالنيران تماماً، مع وسم #ساز_القحطاني والذي أصبح ترند في تويتر، مع تبادل للمعلومات حول وفاة المشهورة أسبابها و ملابسات ما حصل.

فيديو مؤثر لساز القحطاني قبل وفاتها

وبعد إعلان خبر وفاة تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي ومحبي القحطاني عدد كبير من فيديوهاتها وصورها والتي نشرتها قبل لحظات من وقوع الحادث، بعد إعلان خبر وفاتها المفاجئ، مما جعل إسمها يتصدر ترند في كافة المواقع، وكذلك مؤشر البحث العالمي " جوجل"، خاصة بعد أن تم الكشف عن تفاصسل الحادث التي تعرضت له وأدى إلى وفاتها المنية أمس.

وتداول المتابعين على تطبيق " تيك توك" أخر فيديو قامت به ساز القحطاني والتي تحدثت به عن الموت، حيث قامت فيه بتقليد صوت طفل بطريقة طريفة وردت فيه جملة "الموت ولا المذلة"، وهذا بجانب نشر مجموعة صور أخيرة لها التقطتها قبل لحظات من الوفاة والتي صدمت الجمهور حيث انتشرت الفيديوهات الأخيرة بشكل كبير على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار