صور رومانسية وهدايا فاخرة: هكذا احتفل النجوم العرب بعيد الحب 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 فبراير 2021
صور رومانسية وهدايا فاخرة: هكذا احتفل النجوم العرب بعيد الحب 2021
مقالات ذات صلة
زوج دانة الطويرش ووالدتها يفاجئانها على الهواء
زوج بلقيس فتحي يعلق على دعوى الخلع ضده للمرة الأولى
نجمات تخلين عن أزواجهن الخلع: بلقيس فتحي لم تكن الأولى

نشر عدد من المشاهير في العالم العربي جانب من احتفالهم بـ عيد الحب حيث لاقت هذه الصور الرومانسية رواج كبير بين الجمهور فبين الهدايا وباقات الزهور الحمراء الجميلة شاهدوا صور احتفال ثنائيات المشاهير بعيد الحب 2021 من خلال هذا الألبوم الرومانسي.

النجوم في عيد الحب

النجمة درة من أكثر المشاهير الذين أثاروا الجدل خلال عيد الحب بعد أن نشرت عدد من الصور عبر حسابها على إنستقرام وهي تقف برفقة زوجها رجل الأعمال هاني سعد أمام سيارة مزينة بالورود مما جعل الجمهور يتوقع أن السيارة الفاخرة هدية لها بمناسبة عيد الحب وهذا ما جعلها تنشر تعليق عبر خاصية الستوري لتوضيح الموقف حيث أكدت أنها كانت برفقة زوجها في دبي وتم التقاط الصور أمام الفندق والسيارة كانت موجودة هناك ومزينة بالورود للاحتفال بالفالنتين وليست هديتها أبداً.

كما نشر الممثل الشاب أحمد خالد صالح صور من الاحتفال بعيد الحب برفقة زوجته الممثلة هنادي مهنى بخاصة وأن المناسبة هى الأول بعد مرور أقل من عام على زواج الثنائي لذلك زُينت الغرفة بالعديد من الصور التي تجمعهما معاً بطريقة رومانسية.

من أبرز الثنائيات التي حرصت على الاحتفال بعيد الحب كريم فهمي وزوجته حيث ظهرت معه ومنحته قبلة على الخد بطريقة لطيفة خلال عيد الحب كما نسر أحمد فهمي وهنا الزاهد صور لهما خلال إحدى الحفلات مع تعليق رومانسي يتناسب مع هذه المناسبة.

وبعد ظهور محمد الشرنوبي في حفل عيد الحب برفقة زوجته راندا رياض حرصت على نشر تعليق وصفته فيه بالصديق والأخ والسند مع صورة رومانسية من داخل حمام السباحة وذلك بعد أن عبر الشرنوبي عن مشاعره نحو زوجته على المسرح أمام الجمهور.

هدايا النجوم في عيد الحب

على جانب آخر حصلت بعض النجمات على هدايا رائعة مثل النجمة ياسمين صبري حيث نشرت عبر خاصية الستوري صور باقة كبيرة من الزهور الحمراء مع قالب من الحلوى على شكل قلب ولاقت رواج كبير بين الجمهور بخاصة بعد الرسالة الرومانسية التي كتبها زوجها لها مع باقة الورد.

زوج عارضة الأزياء السعودية عبير سندر حرص على تقديم هدية عبارة عن وردة حمراء لها ونشر صورة لطيفة وهو جالس على الأرض ويضع الوردة في فمه على طريقة الأفلام الرومانسية العالمية ثم قدمها لعبير بطريقة مبتكرة نالت إعجاب الجمهور.

النجمة أمل بشوشة هي الأخرى حصلت على باقة عملاقة من الورد من زوجها بخاصة أنها تحب الزهور بشدة لذلك يحرص زوجها دائماً على تقديم البعض منها في عيد الحب ومختلف أيام العام، أما الهدية الأجمل كانت من نصيب الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد حيث قدم لها زوجها أسوار من الألماس مع حقيبة فاخرة من ماركة Hermès وهي الماركة المفضلة لديها بعد أن وضع الهدايا ضمن مجموعات من الورود للاحتفال بأول عيد حب لهما بعد الزواج.

نجوم أعلنوا ارتباطهم في عيد الحب

أعلنت النجمة نورة العميري عن خطبتها دون الإعلان عن هوية شريك حياتها حيث نشرت صور لخاتم الخطبة في يدها وتفاعل معها الجمهور بشكل واسع وقدموا لها التهاني بعد هذا الخبر المفرح حيث حرصت على الرد على تهاني وتعليقات الجمهور.

الممثلة المهرة البحرينية أعلنت هى الأخرى عن ارتباطها دون الكشف عن هوية شريك حياتها حيث نشرت بعض الصور خلال الاحتفال معه بعيد الحب وعلقت بكلمات رومانسية مما أثار الكثير من الجدل والأسئلة بخاصة وأنها لم تحسم الأمر.

شاهدوا من خلال الألبوم أعلاه صور احتفالات النجوم بعيد الحب 2021