هكذا احتفل نجوم الفن والرياضة باليوم الوطني السعودي الـ 93

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
هكذا احتفل نجوم الفن والرياضة باليوم الوطني السعودي الـ 93

برسائل من القلب، شارك عدد كبير من نجوم الوطن العربي في الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 93 تحت شعار نحلم ونحقق، موجهين التهنئة للمملكة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

احتفال النجوم باليوم الوطني السعودي 93

شاركت الفنانة السورية أصالة نصري، علم المملكة العربية السعودية، عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليه قائلة: "كلّ عام وأنتّ يا وطني في عزّ وشموخ كلّ عام وأنتَ المُحبّ المضياف الغالي على كلّ القلوب.. كلّ عام والسعودية بخير وتقدًم تحت ظلّ منّ أحبّها وأعطاها وأخلص لها قيادتها العظيمة القدوة .. عيدك عيد فرح غامر لوطن حلم وشعب عظيم طيّب".

هكذا احتفل نجوم الفن والرياضة باليوم الوطني السعودي الـ 93

وأهدت نوال الكويتية أغنية للسعودية بهذه المناسبة الوطنية، ونشرتها عبر حسابها على إنستغرام وعلقت عليها: "وطن الحلم وتحقيقه.. كل عام والوطن الغالي المحب المعطاء بخير وارتقاء وأمان، وكل عام والسعودية شعبًا وقادة باستقرار وسلام، حفظ الله المملكة العربية السعودية وحماها من كل مكروه، عسى الأفراح ما تفارقكم".

وعبرت الفنانة بلقيس فتحي عن شدة حبها للشعب السعودي عبر رسالة على منصة إكس قائلة: "أهلي وإخواني وأخواتي في المملكة العربية #السعودية، كل عام وأنتم في سعادة وعز ورخاء وفي تقدم وأمن وأمان.. فرحتنا بكم ومعكم ونشارككم لحظاتكم السعيدة عن كثب حتى وإن أبعدتنا المسافات.. أحبكم جميعا فردا فردا وأتمنى لكم الخير والسعادة في كل دقيقة #نحلم_و_نحقق #نحلم_نحقق".

هكذا احتفل نجوم الفن والرياضة باليوم الوطني السعودي الـ 93

الفنانة ديانا حداد، وثقت عبر حسابها الشخصي على منصة إكس، تويتر سابقاً، رسالتها إلى الشعب السعودي، والتي قالت فيها: "كل عام والمملكة العربية السعودية الغالية على قلوبنا بألف خير حكومة وقادةً وشعباً وكل المقيمين على أرضها الطيبة، بمناسبة اليوم الوطني يا رب إن شاء الله بينعاد عليكم بالخير والبركة والأمن والأمان والتطور والتقدم والفرح، إن شاء الله نشوفكم دائما بأعلى المراتب".

وتفاعلت مواطنتها نانسي عجرم مع الاحتفال باليوم الوطني السعودي، من خلال رسالة تهنئة عبر حسابها على منصة إكس، قائلة: "أطيب التمنيات للمملكة العربية السعودية قيادة وشعبا بحلول العيد الوطني، وكل الأمل أن تكون السنوات المقبلة حاملة المزيد من الازدهار والتقدم لهذا البلد العزيز. كل الحب".

وعلقت الفنانة إليسا قائلة: "باليوم الوطني السعودي، تحية للمملكة وقيادتها وشعبها، بتمنالكم الخير والأمان والازدهار، ونظل نشهد على إنجازات كبيرة يكتبها التاريخ، من قلبي اليوم وكل يوم كل الحب".

هكذا احتفل نجوم الفن والرياضة باليوم الوطني السعودي الـ 93

وعلق مروان خوري، الذي شارك تغريدة على منصة X، وكتب: "93 عامًا من الطموح والتقدّم والعزّ، كل عام والمملكة العربية السعودية وشعبها بألف خير".

وسبق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الجميع في الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية بالظهور بالزي التقليدي يرتدي البشت والشماغ ويمسك السيف على نغمات الأغاني الشعبية، ورافقه في الفيديو ساديو ماني، وزملائه في الفريق، وذلك في مقطع فيديو بثه نادي النصر السعودي للاحتفال باليوم الوطني، وأرفق الفيديو بتعليق: "وطن لأبنائه وللعالم.. هُنا #نحلم_ونحقق اليوم_الوطني_السعودي_93".

تركي آل الشيخ يقدم الشكر للفنانين

ومن جهته عبر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن امتنانه لكلمات الشكر والتقدير الذي وجهها مشاهير العالم العربي للاحتفال باليوم الوطني السعودي.

وعلق عبر حسابه الشخصي على إكس قائلاً: "أشكر كل من تفاعل بمشاعر طيبة بيومنا الوطني من نجوم ورياضيين في كل العالم العربي والعالم… محبتكم لها تقديرها عند الجمهور السعودي ودامت أفراح بلادي".

يذكر أن الاحتفال باليوم الوطني السعودي، يأتي كل عام في يوم 23 من سبتمبر، وذلك تخليداً واحتفالاً بتأسيس المملكة العربية السعودية عام 1932 على يد الملك عبدالعزيز آل سعود وتمكنه من توحيد المملكة تحت راية واحدة وتغير اسمها من مملكة الحجاز ونجد إلى المملكة العربية السعودية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار