نيكول سعفان تحتفل بعيد الحب مع طارق العريان وتشارك الجمهور صور الهدايا

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022
نيكول سعفان تحتفل بعيد الحب مع طارق العريان وتشارك الجمهور صور الهدايا

احتفلت نيكول سعفان بعيد الحب، وأثارت الجدل حول استمرار علاقتها بطارق العريان، كما ظهرت بإطلالة أنيقة وخيال طارق العريان كان في الخلفية.. إليكم في هذه الحلقة تفاصيل ظهور نيكول سعفان الأخير.

نيكول سعفان تحتفل مع طارق العريان

شاركت نيكول سعفان متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام بصور من احتفالها بعيد الحب.

وظهرت نيكول سعفان بإطلالة أنيقة وهي مرتدية فستاناً أسود طويلا مكشوف الظهر. وكان الديكور عبارة عن بالونات كبيرة من اللون الأحمر، وحملت في يدها باقة ورد مميزة احتفالا بعيد الحب.

حاولت نيكول إخفاء هوية حبيبها الذي احتفلت معه، فكتبت على الصورة تعليق Happy V day lovers T . لكن خيال طارق العريان ظهر في واحدة من البالونات السيلفر الكبيرة الموجودة خلفها. إلى جانب ظهوره في صورة داخل برواز على المنضدة.

تفاعل متابعيها مع الصور التي قامت بنشرها وتساءل البعض عن سبب عدم ظهورها مع طارق العريان رغم معرفة الجمهور بطبيعة العلاقة منذ الانفصال عن أصالة.

وأكد الكثيرون أنهما يستعدان للزواج، لكنهما لم يعلنا عن خطوبتهما رسميا نيكول سعفان هي حبيبة طارق العريان الجديدة التي انفصل بسببها عن زوجته السابقة أصالة.

بعد أن أثار الظهور الأول لـطارق العريان مع العارضة السورية نيكول سعفان الكثير من الجدل حاول الثنائي عدم نشر صوراً لهما معاً لكي لا يشعر الجمهور أنهما برفقة بعضهما.

ومؤخراً حاول طارق العريان ونيكول سعفان عد الإشارة إلى اجتماعهما في حفل العشاء الذي أقامته الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال وزوجها طبيب التجميل الشهير نادر صعب.

وحضر طارق العريان ونيكول سعفان الحفل بحضور فارس كرم وعدد من الأصدقاء المقربين، 

نشرت أنابيلا هلال عدداً من الصور التي جمعتها بـنيكول سعفان دون طارق العريان وكذلك صورة للأخير معها بينما نشر فارق كرم صورة جمعته أيضاً به.

وعلق الجمهور على الصور بأن طارق العريان ونيكول سعفان أرادا عدم الظهور في صور تجمعهما معاً تجنباً للهجوم أو ردود الأفعال التي يمكن أن تحدث على غرار الصورة التي نشرت في حفل عيد ميلاد نيكول سعفان العام الماضي وتسببت في أزمة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حبيبة طارق العريان في عمر ابنه

وأثارت علاقة نيكول وطارق جدلا كبيرا بعد الكشف عن تفاصيلها، خاصة وأنها تصغره بسنوات كثيرة تجاوزت العشرين عاما. أي أنها في عمر مقارب لنجله عمر.

بدأت علاقة الثنائي عندما تعرفت عليه في دبي عام ألفين وثمانية عشر. وازدادت علاقتها به عندما قدمها كموديل في عدد من الكليبات والإعلانات، كان أشهرها يا بلدنا يا حلوة لعمرو دياب.

بدأت نيكول تعيش بين مصر ودبي خلال فترة تعارفها بطارق العريان. وظهرت معه لأكثر من مرة في الساحل الشمالي. وبعد أن طالتهما الشائعات قال طارق إنه يعيش قصة حب لم تتوج بالزواج بعد. لكنها أكدت أن علاقتها بطارق العريان لم تبدأ إلا بعد انفصاله رسميا عن أصالة. وأنها ليست السبب في أي خلاف وقع بينهما.

نيكول سعفان ترد على أنباء انفصالها

ردت عارضة الأزياء نيكول سعفان، على أنباء انفصالها عن المخرج المصري طارق العريان عن طريق نشر فيديو عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" على إنستغرام، احتفلت فيه بعيد ميلاد المخرج المصري.

يشار  إلى أن قصة طلاق المخرج طارق العريان، والفنانة السورية، أصالة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عام 2019 وبداية 2020، وتحوّلت إلى قضية رأي عام، خصوصًا بعد أن نشرت أصالة صورة لطليقها مع حبيبته الجديدة نيكول سعفان، ووصفت تصرفه بـ"العيب".

يذكر أن العريان يبلغ من العمر 58 عامًا، ما يجعل الفارق بينه وبين حبيبته نيكول سعفان، أكثر من 30 عامًا، لكن ‏يبدو أن الأمر ليس عائقًا في قصة حبهما القوية.‏

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار