صور: ريهام سعيد نسخة عن وفاء الكيلاني وتعلق على هذا الشبه الكبير

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر 2020
صور: ريهام سعيد نسخة عن وفاء الكيلاني وتعلق على هذا الشبه الكبير
مقالات ذات صلة
صور: عارضة أزياء بريطانية تتحول إلى كيم كارداشيان بـ1.3 مليون دولار
صور هل تفوقت سيرين عبد النور على بطلة فيلم Matrix بهذه الإطلالة الجلد؟
الإعلامية منى أبو سليمان تشبه مونيكا بيلوتشي: وهذه تعليقات الجمهور

تستعد الإعلامية المصرية ريهام سعيد لإطلاق برنامجها صبابا الخير وبهذه المناسبة قررت تغيير إطلالتها بالكامل إلا أن الجمهور لاحظ أن لوك ريهام سعيد الجديد يشبه بدرجة كبيرة إطلالات الإعلامية وفاء الكيلاني حتى أنها تحولت لنسخة ثانية عنها.

إطلالة ريهام سعيد

وكانت ريهام سعيد قد غيرت لون وتسريحة شعرها لنفس لون وتسريحة شعر وفاء الكيلاني وما أكد على الشبه الكبير بينهما بخاصة بسبب مكياج ريهام سعيد حيث اختارت نفس درجات الألوان وقامت بإبراز وجنتها بشكل أكبر وهو ما جعلها نسخة عن الإعلامية المصرية.

تعليقات الجمهور حول إطلالة ريهام سعيد الجديدة، دفعتها هي شخصياً للحديث عن الأمر حيث نشرت صورة تجمع بينها وبين وفاء الكيلاني وعبرت عن سعادتها بهذا الشبه حيث قالت: ابقي محظوظه و ليه الشرف اني اكون في نص جمالها بس قعدت كتير افكر وجه المقارنة جت منين معرفتش . مفيش اي وجه شبه ولا في الملامح و المايكب و لا ستايل اللبس . اكيد مش كل الي قص شعر هايبقي شبهها خصوصا ان شعرها طويل دلوقتي علي العموم من بقكوا لباب السما. بالنسبه لي التعليق ده معناه اني احلويت اوي اوي. علي العموم شكرا علي رفع المعنويات.

عودة ريهام سعيد

أما عن استعداد ريهام سعيد للعودة إلى الشاشة فقد نشرت عدد من الصور إطلالتها الجديدة وبعضها كان مع نظارة طبية حيث تعود إلى الشاشة المصرية بعد توقف استمر لمدة عام كامل على خلفية قرار المجلس الأعلى للإعلام بسبب تحدثها عن صاحبات الوزن الزائد بطريقة غير لائقة.

فمع بداية شهر أكتوبر الماضي تداولت وسائل الإعلام صور خلال توقيع ريهام سعيد العقد مع قناة النهار حيث تستعد لإنطلاق الموسم الجديد لبرنامجها لدعم الإعلام الخيري.

وفاء الكيلاني السيرة

على الجانب الآخر، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني قد حققت نجاح كبير من خلال حلقات برنامجها السيرة حيث تستضيف عدد من النجوم للتحدث معهم عن مراحل حياتهم المختلفة وكان من أبرز ضيوفها الكبار النجمة يسرا والنجم حسين فهمي.

خلال الحلقات تحدث النجوم بصراحة عن أصعب اللحظات في حياتهم العائلية وخلال العمل وهو ما جعل بعض لقطات البرنامج تتصدر محركات البحث في مصر وعدد من الدول العربية.