صور إطلالة ميغان ماركل بالقفطان.. ولهذا السبب رفضت تناول التمر المغربي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 فبراير 2019
صور فستان ميغان ماركل المستوحى من ستايل القفطان المغربي بتوقيع Dior
مقالات ذات صلة
بعد أزمة المايوه: وفاء عامر في وصلة غزل مع عارفة عبد الرسول
رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها وتكشف عن عمرها الحقيقي
ليلى علوي تتصدر التريند بإطلالة شبابية أدهشت جمهورها

خطف فستان ميغان ماركل Meghan Markle المستوحى من ستايل القفطان المغربي الأنظار بشدة خلال أحدث ظهور لها ضمن فعاليات جولتها بالمغرب برفقة زوجها الأمير هاري.

فستان ميغان ماركل ذات التصميم المغربي يحمل توقيع دار Dior للأزياء، وهو مستلهم من ستايل "قفطان الفراشة" المغربي الذي يأتي على شكل عباءة واسعة بتصميم مميز عند الصدر وبأكمام واسعة وممتدة بطول الجانبين لتشبه جناحي الفراشة.

والفستان بلونه الكريمي العاجي المائل إلى الذهبي جعل دوقة ساسيكس عنواناً للأناقة والبساطة خاصة وأنها اقتربت من الدخول في الشهر الثامن من الحمل، حيث من المقرر أن تضع طفلها الأول في شهر أبريل المقبل.

فستان ميغان ماركل المستوحى من ستايل القفطان المغربي بتوقيع Dior

ودعمت زوجة الأمير هاري إطلالتها الناعمة بحقيبة كلتش ذهبية تحمل توقيع Dior أيضاً بالإضافة لزوج من الأحذية الذهبية ذات الكعب العالمي، واختتمت لمساتها بقرطين من الماس.

وتحولت ميغان ماركل إلى حديث الجمهور بعد ظهورها في بعض اللقطات وهي تمتنع عن تناول التمر المغربي عندما وصلت إلى المغرب منذ يومين وهي ترتدي فستاناً من Valentino، وذلك لأن التمر قد يسبب متاعب صحية خلال الشهور الأخيرة من الحمل، ولكنها تصرفت بكياسة والتقطت حبة واحدة من التمر إلا أنها لم تضعها في فمها، ليسارع زوجها بتناول واحدة سريعاً حتى يبعد الأنظار عن تصرف زوجته كي لا يفسره أحد بشكل سيء كما حدث مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي رفضت أيضاً تناوله خلال زيارتها للمغرب في أواخر أسابيع حملها وتعرضت وقتها لانتقادات حادة.

لهذا السبب رفضت ميغان ماركل تناول التمر المغربي