سعر إطلالة ميغان ماركل في "تحدي بولو" حديث الجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أبريل 2024
سعر إطلالة ميغان ماركل في "تحدي بولو" حديث الجمهور

تصدر سعر إطلالة ميغان ماركل الأخيرة، والتي ظهرت بها خلال حضورها برفقة زوجها الأمير هاري، تحدي Royal Salute Polo Challenge والمقام لصالح المؤسسة الخيرية Sentebale في فلوريدا، مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

سعر إطلالة ميغان ماركل في فلوريدا

ويعرف عن ميغان ماركل، حبها للألوان المحايدة، لذا فقد ظهرت بفستان من تصميم Heidi Merrick والذي بلغ سعره 515 دولاراً وجاء تصميم بفتحة صدر وخصر محدد، وقوس متلف عند الرقبة بينما جاء الظهر عارياً.

وأضافت ميغان ماركل إلى إطلالتها بعض الإكسسوارات كان من بينها نظارة الشمس السوداء التي بلغ سعرها 215 دولاراً من هايدي ميريك، وحذاء باللون البيج بلغ سعره 750 دولاراً، أما الحقيبة فقد اختارتها من الماركة العالمية فالنتينو Valentino وبلغ سعرها 3024 دولاراً، ووضعت أقراط من شانيل على شكل أزرار.

وخلال الحدث الخيري كانت قبلة ميغان ماركل للأمير هاري خلال تسلمه كأس الفائز محلاً للحديث خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالة ميغان ماركل

لم تكن تلك هي الإطلالة الوحيدة التي ظهرت بها ميغان ماركل في ذلك اليوم، فقد اختارت تلك الإطلالة الهادئة لظهورها نهاراً أما ليلاً فقد ظهرت بإطلالة أنيقة من اللون الأسود بلغ سعرها 456 دولاراً، من تصميم St. Agni وجاء تصميم الفستان بقوس أيضاً عند الرقبة وبدون ظهر.

وضم تحدي البولو لصالح المؤسسة الخيرية التي أسسها الأمير هاري بصحبة صديقه عدداً من المواقف كان أبرزها ما قامت به دوقة ساكس، بعد أن أحرجت امرأة أثناء التقاط صور مع الأمير هاري بعد تسلمه كأس التحدي.

ورصدت الكاميرات الموقف المحرج الذي وضعت ميغان ماركل هذه السيدة فيه والتي وقفت لالتقاط الصور معه وهو يحمل الكأس إلا أنها وقفت بجوارها وطلبت منها الانتقال إلى الجهة الأخرى بدلاً من الوقوف بجانبه.

إطلالة ميغان ماركل

وأصرت ميغان ماركل على موقفها وقالت لها: "هل تريدين المجيء إلى هنا" وأشارت إلى الجهة الأخرى بجانبها، لتقف هي بجانبه والمرأة بجورها، وهو ما أثار حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي

ميغان ماركل والأمير هاري يقيمان رسمياً في أمريكا

وفي الوقت ذاته استقر الأمير هاري وميغان ماركل وابناهما أرشي وليليبيت في مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا بعد 4 سنوات من تخليهما عن واجباتهما الملكية والانسحاب من العائلة لعيشا معاً بعيداً عنهم.

وقدمت قبل أيام شركة Travalyst Ltd وهي شركة مملوكة لهاري بنسبة 75٪ على الأقل، أوراقاً لإبلاغ السلطات في بريطانيا بأنها ستنتقل إلى الولايات المتحدة بصفة مقيم دائم، وهي الشركة التي تأسست عام 2020.

واعتبرت الصحف أن هذه الأوراق والطلب بمثابة اعتراف رسمي عن استقرار الأمير هاري في أمريكا وابتعاده عن العائلة المالكة في بريطانيا، ونفياً لما يتردد خلال الفترة الماضية عن إمكانية العودة خاصة بعد إعلان إصابة الملك تشارلز الثالث بالسرطان والحديث عن إمكانية الصلح بينهما ولم الشمل.

وكان الأمير هاري وجه منذ أن انفصل عن العائلة المالكة انتقادات لاذعة إلى عائلته واتهمهم بالعنصرية خلال سلسلة اللقاءات التي قام بها والفيلم الوثائقي على منصة نتفلكس وجاء آخرها مذكرته التي جاءت في كتاب بعنوان "الاحتياطي"Spare 

وفي الوقت ذاته تحدثت ميغان ماركل مؤخراً عن التنمر والإساءة التي تعرضت لها من قبل عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت مشيرة إلى أن الجزء الأكبر منها كان خلال فترة حملها بآرتشي وليلى، وبعد ولادة كل منهم.

وتابعت ميغان ماركل أنها كانت تتعجب وتتساءل عن السبب الذي يمكن أن يدفع البعض إلى أن يكونوا بهذا البغض مؤكدة أن الأمر لم يكن حقداً بل قسوة متهمة البعض بأنهم نسوا إنسانيتهم خلال التعامل مع مواقع السوشيال ميديا وبعض قطاعات وسائل الإعلام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار