صور محمد صلاح من عطلته في جزر المالديف تحدث ضجة.. وصديقه يمازحه بعفوية

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يوليو 2018
صور محمد صلاح من عطلته في جزر المالديف تحدث ضجة.. وصديقه يمازحه بعفوية
مقالات ذات صلة
أحمد فهمي عن مشادته مع شيكابالا: «مكنتش هتتلم لو كريم أخويا كان موجود»
بطل حقيقي: الصحف البريطانية تحتفي بمحمد صلاح بعد إنقاذه مُشرداً
ميار شريف أول لاعبة تنس مصرية تتأهل لأولمبياد 2021

نشر محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لكرة القدم مجموعة من الصور من عطلته في جزر المالديف، حيث قوبلت الصور بتعليقات طريفة من محبيه، وكذلك صديقه ديان لوفرين نجم منتخب كرواتيا الفائز بالميدالية الفضية في بطولة كأس العالم لكرة القدم "روسيا 2018"، والتي غادر منتخب مصر منافساتها بعد ثلاث هزائم في الدور الأول.

شاهدي أيضاً: صور: لماذا خطفت زوجة محمد صلاح الأضواء من زوجات اللاعبين الحسناوات؟

وأطل محمد صلاح في صوره بمايوه السباحة، حيث ظهر بمفرده بدون زوجته وابنته مكة، كما نشر المعجبون بعض الصور التي جمعتهم بالنجم المصري على الشاطئ أو في داخل المطار.

صور محمد صلاح من عطلته، قابلها صديقه ديان لوفرين مدافع نادي ليفربول بالمزاح، حيث قام بالتعليق على أحد منشوراته قائلاً: "ماذا؟ ألا زلت تقضي عطلتك؟ استمتع يا صديقي".. ساخراً من طول الفترة التي أمضاها محمد صلاح في التنقل والاستمتاع بإجازته الصيفية بين دبي وبيروت والمالديف والقاهرة وقريته نجريج التي حضر فيها مؤخراً حفل خطوبة شقيقه نصر.

تعليق لوفرين على محمد صلاح

قد يعجبك أيضاً: أجمل صور مكة ابنة محمد صلاح التي احتلت قلبه بدلاً من معشوقته كرة القدم

وقام الحساب الرسمي لهيئة السياحية في المالديف باستغلال صورة محمد صلاح التي حصدت أكثر من مليون ونصف علامة إعجاب، حيث تم إعادة نشر الصورة مرفقة بتعليق جاء فيه: "النجم العالمي المصري محمد صلاح أختار جزر المالديف هو وعائلته لقضاء عطلة ما بعد نهاية كأس العالم..أليس هذا كافيًا لتغير رأيك وتقوم بزيارتنا؟!"

شاهدوا صور محمد صلاح من رحلته الصيفية في جزر المالديف من خلال الألبوم أعلاه!