صلاح عبد الله يعلن عن إصابته بأزمة صحية ويمازح متابعيه

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023
صلاح عبد الله يعلن عن إصابته بأزمة صحية ويمازح متابعيه

أعلن الفنان المصري صلاح عبد الله عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، عن إصابته بالإنفلونزا، ثم مازح جمهوره قائلاً إن تقدمه في السن أصبح يجعل التعامل مع الأمراض البسيطة أمراً صعباً.

صلاح عبد الله يعلن عن إصابته بأزمة صحية

قال صلاح عبد الله عبر مشاركته على منصة إكس: "البرد مبهدلني والنزلة نازلة بقوة مطلعة عيني والله والظاهر إن العضمة كبرت بجد ماعدتش حمل البرد". وطلب من متابعيه الدعاء له.

صلاح عبد الله

سابقاً، كشف الفنان صلاح عبدالله عن رأيه في العدوان الإسرائيلي على غزة، قائلاً إننا "نحتاج لهدنة من متابعة الأحداث، بينما الأحباب في غزة يعيشون مأساة حقيقية".

يُذكر أن برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدّمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس كان قد استضاف صلاح عبد الله مؤخراً، والذي كشف حينها عن سبب غضب مواطنه الفنان الكبير عادل إمام منه.

أوضح صلاح عبد الله، خلال لقائه بـ"صاحبة السعادة"، أن سبب غضب عادل إمام منه كان مسلسل الدالي، الذي شارك فيه مع الفنان الراحل نور الشريف. قال عبد الله: "مسلسل "الدالي" كان عامل مشكلة، ومصر كلها كانت عايزة تعرف مين قتل ابن سعد الدالي".

وأضاف قائلًا: "عادل إمام كلّمني وسألني، قلت معرفش، وطبعاً بهدلني في التليفون وقال أنا عادل إمام الوزراء بيسألوني أقول لهم مش عارف؟! لكن كان لازم نحافظ على السر لآخر المسلسل". خلال تصريحاته أكد صلاح عبد الله على إن عمله في مسلسل "الدالي" كان من المحطات الهامة في مسيرته الفنية.

يُذكر أيضاً أن صلاح عبد الله تعاقد على المشاركة في مسلسل "جري الوحوش"، وهو من بطولة الفنانين: نضال الشافعي، محمود عبد المغني، ومحمود حجازي، وذلك تمهيداً لعرضه في دراما رمضان المقبل 2024. كما تعاقد أيضاً على المشاركة في بطولة مسلسل "العتاولة"، الذي سيُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 أيضاً والذي يُشارك في بطولته الفنانين: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف. ويأتي المسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار