محمد عبده يمازح عبدالمجيد عبدالله على المسرح: شايفك قدامي مثل الجنّي

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يناير 2022
محمد عبده يمازح عبدالمجيد عبدالله على المسرح: شايفك قدامي مثل الجنّي

جمع موقف طريف بين الفنان السعودي محمد عبده، والفنان عبدالمجيد عبدالله على مسرح حفل ليلة تربو الرياض.

مزاح محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله على مسرح تربو الرياض

وخلال الحفل المقام ضمن فعاليات موسم الرياض مازح محمد عبده زميله عبدالمجيد عبدالله بسبب اختفاء الأخير عن الجمهور قليلاً.

الحديث الذي دار بين الثنائي على خشبة المسرح بدأ بعتاب فنان العرب محمد عبده لـ عبدالمحيد عبدالله بسبب غيابه عن الجمهور.

وكشف عبدالمجيد عبدالله عن أمنيته للعام الجديد وهو أن تسمح له الظروف الصحية بالمشاركة في الحفلات من جديد.

وتساءل محمد عبده قائلاً: "ليه الغياب؟ وأي ظروف صحية تقول عنها وأنا شايفك قدامي مثل الجني".

وواصل عبد المجيد عبدالله الرد كاشفاً أنه يعاني من التهابات في الأذن الداخلية يسبب له عدم اتزان أثناء الوقوف على المسرح، مطالبا الجماهير بالدعاء له بالشفاء.

وواصل محمد عبده مزاحه قائلاً: :لو أصقعك وحدة على أذانيك".، كما استذكر الفنانان وقوفهما معاً على مسرح تليفزيون جدة للمرة الأولى عام 1984م.

وأحيا عدد من المطربين العرب الليلة الماضية احتفالات ليلة “تريو الرياض”، على مسرح محمد عبده أرينا، في بوليفارد رياض سيتى، يتقدمهم محمد عبده، وأنغام، وأصالة، وأحلام، ونوال الكويتية، وراشد الماجد، ونبيل شعيل، وغيرهم من الفنانين، وسط حضور جماهيري كبير.

حفل رأس السنة بمشاركة 13 فنانًا في بوليفارد الرياض

وأحيى الفنان السعودي "فنان العربمحمد عبده، حفلا غنائيا ضخما بمناسبة الاحتفال برأس السنة، ضمن كوكبة من نجوم ونجمات الطرب في العالم العربي.

وأقيم الحفل بتاريخ 31 ديسمبر في بوليفارد سيتي الرياض، وتقدمه الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم وإشراف روتانا للصوتيات والمرئيات.

وشارك في الحفل إلى جانب محمد عبده، عبادي الجوهر، عبد الله الرويشد، نوال الكويتية، أحلام، ماجد المهندس، نبيل شعيل، أصالة، أنغام، أصيل أبو بكر، علي بن محمد، فهد الكبيسي، وأسما لمنور.

ونشر حساب موسم الرياض اليوم فيديو ترويجي لحفل "ليلة تريو الرياض" والذي يجمع 13 فناناً عربياً في رأس السنة، وظهر بالفيديو الفنان محمد عبده وهو في منزله وأجرى اتصال بالفيديو بالفنانين أحلام وأصالة وماجد المهندس وعبد الله الرويشد وأسما لمنور ونوال الكويتية ونبيل شعيل وأصيل أبو بكر وغيرهم، وعرض عليهم فكرة الحفل، وشوقوا الجمهور للحفل من خلال رسائلهم عبر الفيديو.

وشوق عدد من النجوم الجمهور للحفل المنتظر في ليلة "تريو الرياض"، ومنهم الفنان عبد الله الرويشد الذي علق قائلاً:"ليلة من بد الليالي"، وعلق ماجد المهندس قائلاً:" راح تكون من أجمل الليالي أقوى المواسم، وعلق الفنان أصيل أبو بكر:" إن شاء الله نجتمع على خير مع جمهورنا الحبيب في مملكتنا الحبيبة ب حفل قوي مع مجموعة من الأساتذة الفنانين في سنة جديدة تعم بالخير والسلام لبلدنا الحبيب والأمن والأمان والازدهار والتقدم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار