صور نادرة لسعاد حسني ترصد مراحل حياتها بعضها لم تروها من قبل

  • الإثنين، 22 يونيو 2020 الإثنين، 22 يونيو 2020
صور نادرة لسعاد حسني ترصد مراحل حياتها بعضها لم تروها من قبل

نستعرض لكم صوراً نادرة للنجمة الراحلة سعاد حسني، التي مازالت في قلوب كل محبيها في الوطن العربي، بموهبتها الفذة وجمالها الناعم.


صور سعاد حسني

تزامناً مع ذكرى رحيل سعاد حسني، إليكم صور نادرة ترصد مراحل حياتها بعضها تروه لأول مرة، جاءت الصور من أحد الحسابات على انستقرام التي تعشق السندريلا وتنشر لها لقطات عدة لحياتها الفنية والشخصية ويحمل اسم "suad_hosni_mania".

ترصد الصور مراحل عدة من حياة سعاد حسني الفنية والشخصية، منها كواليس من أفلامها وأخرى أثناء حضورها العرض الخاص لأعمالها السينمائية، إلى جانب لقطات خلال حضورها المهرجانات الدولية والعربية، وصور شخصية مع أصدقائها الفنانين ومع زوجها السابق المخرج علي بدرخان.


منزل سعاد حسني
منزل سعاد حسني

كما تكشف الصور عن منزل سعاد حسني وديكوره، حيث ترصد إحدى اللقطات تفاصيل منه والتي تطل فيها الراحلة وهي تعزف على البيانو.

سعاد حسني الأشقاء

رحلت صباح الشقيقة الصغرى لسعاد حسني عن عمر يناهز الـ 20، وكانت تسعى لدخول العمل الفني من خلال إمضائها على 3 أعمال دفعة واحدة ولكن القدر لم يمكنها من تصويرهم.


سعاد حسني وزوجها علي بدرخان
لغز وفاة سعاد حسني

ومع حلول الذكرى 19 على رحيل سعاد حسني، مازال حادث وفاتها لغزاً حتى الآن، فمع تسجيل الحادث على إنه انتحار، خرجت العديد من الأصوات التي تنفي هذا الأمر جملة وتفصيلاً مشيرين إلى أن الراحلة قتلت غدراً.

ومن هؤلاء الذين ينفون انتحار سعاد حسني، صديقها المقرب وطبيبها في لندن عصام عبد الصمد، الذي خرج بتصريحات مؤخراً أكد فيها أن الراحلة كانت تستعد للعودة إلى مصر في أغسطس 2001، ورتبت لعودتها بحيث تنتظرها في مطار شرم الشيخ سامية جاهين شقيقة الراحل صلاح جاهين ثم تذهبان إلى بيته القابع في مدينة نصر، والذي اشتراه خصيصاً للسندريلا ومن ثم يأتي إليهما زوجها السيناريست ماهر عواد.

وأكد طبيب سعاد حسني أن الراحلة كانت تقرأ سيناريوهات 3 أعمال فنية، وهو بنفسه كان قد اختار رواية لكي تقدمها من إنتاجه، مؤكداً على أن مسألة انتحارها مستبعد تماماً.

شاهدوا معنا صور نادرة للجميلة سعاد حسني التي رحلت بجسدها ولازالت في قلوب كل محبيها: