صور نجاة الصغيرة متخفية بالنقاب في الشارع أمام عمارة الزمالك المتصدعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يوليو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 يوليو 2020
صور لنجاة الصغيرة متخفية بالنقاب في الشارع أمام عمارة الزمالك المتصدعة
مقالات ذات صلة
صورة قديمة لبدور البراهيم تظهر بوضوح كيف كانت ملامحها قبل التجميل
أحدث ظهور لسامية الجزائري مع شقيقتها...لقطة عفوية تجمعهما في العيد
بوسي تشع جمالاً في صورة عفوية على طبيعتها بدون مكياج: هكذا بدت

انتشر بسرعة البرق، صور لسيدة تغطي وجهها وتجلس في الشارع أمام عمارة الزمالك المتصدعة، تردد وبقوة أنها الفنانة القديرة نجاة الصغيرة.

نجاة الصغيرة أمام عمارة الزمالك

تداول رواد مواقع التواصل صوراً لسيدة تخفي وجهها، تردد وبقوة أنها نجاة الصغيرة من أمام عمارة الشربتلي المتصدعة في الزمالك، وذلك بعد أن طلب من سكان البناية أن يخلوا الشقق في أسرع وقت، بعد حدوث هبوط أرضي مفاجئ بسبب مشروع مترو الأنفاق.

نجاة الصغيرة أمام عمارة الزمالك
وأشارت تقارير صحفية أن الصور المتداولة لسيدة تخفي وجهها أمام عمارة الزمالك، تعود إلى نجاة الصغيرة بالفعل وذلك بعد إخلاء شقتها إثر تعرض البناية لتصدع خطير ألزم الجميع بمغادرة منزله.

نجاة الصغيرة تعود بعد سنوات للظهور
وأضافت تقارير أن نجاة الصغيرة ترتدي نقاباً منذ حوالي أربعة سنوات، حتى لا يتم التعرف عليها من قبل العامة خاصة وأن شكلها تغير بسبب التقدم في العمر، بحسب الوطن.


صورة مسربة لنجاة الصغيرة 

وكان لنجاة الصغيرة صورة مسربة تم تداولها بكثافة عبر مواقع التواصل منذ 3 سنوات تقريباً، تطل فيها وهي على أعتاب الثمانين وظهرت وهي تزم شعرها وترتدي نظارة طبية، ولكن لم يتم التأكيد وقتها حول حقيقة الصورة.

صورة مسربة لنجاة الصغيرة
أغاني نجاة الصغيرة

من ناحية أخرى، يذكر أن آخر أعمال نجاة الصغيرة الفنية عام 2017 عندما طرحت أغنية بعنوان "كل الكلام"، وتحمس الجمهور بشدة لمشاهدة الفيديو كليب لكي يروا نجمتهم المفضلة ولكن خاب ظنهم بعد ظهورها.

وفي هذا السياق، قال هاني لاشين المشرف على كليب "كل الكلام" أن سبب عدم ظهور نجاة الصغيرة هو رغبتها الشديدة في أن يحتفظ الجمهور بملامح وجهها المتعارف عليها، كما إنها كان لديها رغبة ملحة أن يستمع محبيها لصوتها ولا يركزون في ملامح وجهها.

نجاة الصغيرة
كليب "كل الكلام" عادت به الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة بعد توقف عن الغناء استمر نحو 15 عاماً، ليتم تصوير الكليب بمشاهد قديمة لها تتوافق مع كلمات الأغنية.

واختارت نجاة الصغيرة عودتها إلى الغناء من خلال هذه الأغنية التي من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار الكبير طلال، ومن توزيع يحيى الموجي.