صور نجمات عربيات وقعن في غرام رجال متزوجين ودخلن فخ "العشق الممنوع"

  • بواسطة: مروة سالم الخميس، 28 فبراير 2019 الخميس، 28 فبراير 2019
صور نجمات عربيات وقعن في غرام رجال متزوجين ودخلن فخ "العشق الممنوع"

لم تكن أنغام النجمة الوحيدة التي تصدم الجمهور بخبر زواجها من فنان متزوج بالفعل، حيث أن فخ الوقوع في حب رجل متزوج طارد الكثير من الفنانات العربيات.

بعض النجمات صاحب خبر الإعلان عن زواجهم من رجال متزوجين بالفعل ضجة كبيرة مثل أنغام التي تزوجت من الموزع الشاب أحمد إبراهيم وعندما علمت زوجته الأولى وأم طفليه ياسمين عيسى بالخبر انهارت ودخلت المستشفى ثم شرعت في طلب الطلاق، وبعضهن اضطرين للإعلان عن الزواج بعد تلميحات وانتقادات كبيرة مثل ريهام حجاج التي تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة الزوج السابق للنجمة ياسمين عبد العزيز التي طلبت منه الطلاق فور انتشار شائعات زواجه.

وهناك من لم تفصح أبداً حتى الآن عن طبيعة علاقتها بحبيبها برغم طول مدة العلاقة وانتشار الكثير من الشائعات مثل علاقة دينا الشربيني والفنان عمرو دياب، وهما أغرب ثنائي في الوسط الفني، لأنه مازال متزوجاً من السيدة زينة زوجته الأولى وأم أولاده، لكنه لم يصرح بشكل علني عن زواجه من دينا الشربيني برغم سفرهما معاً أكثر من مرة، حتى أنه قدمها على المسرح لجمهوره ذات مرة وغنى لها "برج الحوت".

وهناك من كانت زوجة ثانية لزوجها إلى أن قرر طلاق زوجته الأولى مثل النجمة أحلام التي تمت خطوبتها إلى مبارك الهاجري عندما كان سنها 18 عاماً وكان وقتها متزوجاً من ابنة عمه ثم تم الطلاق بينهما ليستقر مع أنغام، وهو ما حدث أيضاً مع دنيا بطمة وزوجها المنتج محمد الترك الذي أعلن طلاقه من زوجته الأولى منى السابر بعد فترة قصيرة من زواجه من النجمة المغربية.

من خلال الألبوم أعلاه نستعرض معكم من خلال مجموعة من الصور حكايات نجمات عربيات وقعن في غرام رجال متزوجين ودخلن فخ "العشق الممنوع".