مروة راتب تكشف مطاردة رجال متزوجين لها ورد فعلها مع زوجاتهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
مروة راتب تكشف مطاردة رجال متزوجين لها ورد فعلها مع زوجاتهم

كشفت الفنانة السورية مروة راتب، عن مطاردة بعض الرجال المتزوجين لها، لافتة إلى أنها تتواصل مع زوجاتهم وتحاول مساعدتهن حتى لا يصل الأمر للطلاق.

مروة راتب: أرفض أن أكون زوجة ثانية

أكدت مروة راتب في مقطع فيديو تداولته بعض الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، أنها ترفض أن تصبح زوجة ثانية، ولولا هذا الأمر لأضرت بكثير من النساء، اللاتي يطاردها أزواجهن.

وقالت مروة راتب إنها نصيرة المرأة: أنا عندي مبدأ في الحياة، وهو أني أرفض أن أتزوج من رجل متزوج، وإلا من زمان دمرتك".

وأضافت مروة راتب أن هناك بعض الرسائل التي تصلها من نساء متزوجات، يؤكدن فيها على محبتهن لها، ولكنهن يشتكين من حب أزواجهن الجنوني لها.

مروة راتب: أتعاون مع النساء لحجب أزواجهن عن حسابي

وأردفت مروة راتب: "والله العظيم كتير تجي لي رسايل، من نساء يقولون والله العظيم بنحبك كتير، بس صارت مشاكل بيني وبين راجلي، وصلت للطلاق".

أكملت مروة راتب: "نبي تساعدينا لأن رجالنا يتابعونك 24 ساعة بالمنزل بالشارع وبكل مكان، والله إني أتعاون معاهم، وأخذ حساب زوجها وأسوي بلوك".

تابعت مروة راتب: "ترد تكلمني وتقول راجلي سوى حسابات تانية من موبايلات تانية ويتابعك فيها، أو تقول لي، التليفون اللي يستخدمه قدامي، حاذف حساباتك منها لكن جايب تليفون تاني ومسوي حساب تاني يتابعك منه شو الحل".

وأوضحت مروة راتب أن البلوك والحذف ليس حلا، لأن هؤلاء المهوسون بها يعودون لمتابعتها مليون مرة بحسب تصريحاتها، "أسوي لهم بلوك بيردون يسوون حساب جديد يتابعونني منه".

مروة راتب تتحدث عن جمالها

ودائما ما تتحدث مروة راتب عن جمالها الطبيعي الذي تتمتع به، ودائما ما تحاول أن توصل لمتابعيها رسالة أنها الأجمل.

من ناحية أخرى ترفض مروة راتب تقليد أي فتاة لها، وتوضح أنها أجمل من أن تقلدها أي سيدة وقالت: "واو ما شاء الله جميلة الجميلات تمسي عليكم بهذا اللوك الخرافي، تعبت كل يوم أسوي لوكات.. ما أبغي أحد يقلدني، أي حد يقلدني على اللوك راح أسوي لها بلوك.. شوفوا الأناقة الخرافية نار وشرار".

وتابعت مروة راتب في تصريح آخر عن جمالها: "مساكم جميلة الجميلات وفاتنة الفاتناتن مساكم جمال وأنوثة وفتنة، مساكم أنا والطوفان من بعدي، كل أنثى جميلة تجلس تشوفني الآن وحزينة علشان صديقتها خانتها قولي أنا والطوفان من بعدي، لكل أنثى جميلة وانفصلت عن جوزها وحزنها أثر على جمالها قولي أنا والطوفان من بعدي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار