صور نجوم ماتوا في عز شبابهم بسبب السرطان: بعضهم لم يكمل الـ35 عاماً

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس 2020
صور نجوم ماتوا في عز شبابهم بسبب السرطان: بعضهم لم يكمل الـ35 عاماً
مقالات ذات صلة
سوزان نجم الدين تنعي زوجها بكلمات مؤثرة
وفاة الموسيقار طارق عاكف ومشاهير الوطن العربي ينعونه بكلمات مؤثرة
فيديو: حرامي في جنازة الفنان فايق عزب

على الرغم من التطور الرهيب في مجال الطب إلا أن مرض السرطان يُعد أحد أصعب التجارب الصحية التي قد يمر بها أي إنسان حتى وإن كان من المشاهير بخاصة وأن هذا المرض لا يقترن بسن محدد ولكنه قد يؤدى لوفاة الشباب مثل الكبار تماماً، تعرفوا من خلال الألبوم على مشاهير ماتوا بسبب السرطان في عز شبابهم.

نجوم ماتوا في عز شبابهم

من أشهر النجمات اللاتي عانين من مرض السرطان وتسببت قصتها في حالة من الحزن العميق الممثلة الشابة ميرنا المهندس حيث عانت من سرطان القولون وخضعت للعلاج فترة طويلة لكن المرض تمكن منها وتوفيت وهي في عمر 37 عاماً.

بتفاصيل مشابه توفيت الراقصة الشهيرة نعيمة عاكف والتي حققت شهرة كبيرة بفضل خفة الظل التي تتمتع بها بجانب أسلوبها المميز في الرقص إلا أنها أصيبت بسرطان الأمعاء حيث خضعت للعلاج لمدة 3 سنوات لكن دون فائدة وتوفيت هي الأخرى في عمر 37 عاماً.

نجوم ماتوا شباب

 الأمر لا يقتصر على النجوم المصريين فحسب فهناك أيضاً الموديل السعودي تومي عمران الذي توفي بسبب ورم في الدماغ وشكلت وفاته صدمة كبيرة وهو في عمر 36 عاماً.

نفس الصدمة عاشها الجمهور عند إعلان خبر وفاة الممثلة الشابة دانة عباس الحيدر حيث أكد بعض المقربين منها أنها اكتشفت قبل وفاتها إصابتها بالسرطان في مرحلة متأخرة إلا أن آخرون أكدوا أن سبب الوفاة دخولها في غيبوبة لكنها في جميع الأحوال توفيت بعمر 21 عاماً.

المغنية ذات الصوت الرخيم رجاء بلمليح توفيت في عمر 45 عاماً بسبب إصابتها بسرطان الثدي وهو نفس المرض الذي أدى إلى وفاة الممثلة الجميلة ناهد الشريف بعمر 36 عاماً.

تعرفوا على نجوم كان السرطان بسبب وفاتهم في عز شبابهم. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا