نجوم واجهوا أزمات طاحنة في 2021 بسبب فيديوهات مسربة: بعضهم تم ترحيله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 ديسمبر 2021
نجوم واجهوا أزمات طاحنة في 2021 بسبب فيديوهات مسربة: بعضهم تم ترحيله

ما بين تسريبات ورطت النجوم مع الجمهور وأخرى ورطتهم في أزمات قضائية وصلت حد الترحيل، شهد عام 2021 الكثير من الأزمات الطاحنة التي عاشها النجوم بعد تسريب مجموعة من المقاطع المصورة والصوتية لهم، وفي هذا المقال سنستعرض معاً تفاصيل التسريبات التي ورطت نجومها مع الجمهور والقضاء.

فيديو مسرب لفرحان العلي

كان عام 2021 من الأعوام غير السعيدة على فرحان العلي، وذلك بعد أن واجه قرار ترحيله من الكويت على خلفية أزمة حقيقية مع الجمهور والقضاء بسبب فيديو فاضح تم نشره في نهاية عام 2020.

ونشر  فرحان العلي مقطع فيديو خادش للحياء العام عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات حيث أظهر فيه عضوه الذكري ليحدث المقطع الفاضح ضجة وموجة غضب واسعة على منصات التواصل الاجتماعي.

 ووقتها برر فرحان العلي الأمر بأن حسابه كان مخترقًا، إلا أن النيابة العامة أمرت بحبسه 21 يوماً على ذمة التحقيقات، وفي 16 سبتمبر 2020، صدر حكم بدفعه غرامة مالية، وحبسه سنتين مع الشغل والنفاذ وإبعاده من الكويت بعد أن يكمل مدة الحبس التي وُقعت عليه.

في عام 2021 قررت وزارة الداخلية الكويتية إبعاد الفنان الباكستاني، فرحان العلي، عن البلاد، على خلفية اتهامه  في قضية خدش الحياء العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على الرغم من الامتناع عن النطق بعقابه وإلغاء حكم سجنه.

وكشفت مصادر أمنية لجريدة القبس الكويتية عن تفاصيل ترحيل الفنان الباكستاني المقيم في الكويت قائلة: "أن قرار الإبعاد نافذ بالرغم من حكم محكمة التمييز الذي قضى بإلغاء حكم حبسه لمدة سنتين، كما أن إدارة سجن الإبعاد ستحدد موعد ترحيله إلى موطنه خلال 48 ساعة".

يأتي قرار ترحيل فرحان العلي بعد نشره لمقطع فيديو تسبب في إتهامه بخدش الحياء العام، وكانت محكمة التمييز الكويتية قد قضت قبل أيام من قرار ترحيله بالامتناع عن النطق بعقاب الفنان الباكستاني، وألغت حكم السجن لمدة عامين الصادر بحقه على خلفية تهمة نشر فيديو إباحي عبر حسابه في "سناب شات"، ليأتي قرار إبعاده، وسط الكثير من التساؤلاتبين المتابعين.

وبعد نشر فرحان العلي مقطع الفيديو أثيرت موجة عالية من الهجوم عليه وتسبب الأمر في غضب عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الذين شنوا هجوما واسعا ضده، وطالبوا بالتحقيق معه، فيما ناشد آخرون السلطات بترحيله إلى بلاده، معتبرين ما فعله مخالفا لمبادئ وتقاليد الشعب الكويتي، لتعلن السلطات الكويتية اليوم قرارها النهائي بترحيل الفنان الباكستاني من البلاد.

فيديو مسرب لبدور البراهيم

واحدة من نجمات السوشيال ميديا التي واجهت أزمة حقيقية بسبب فيديو مسرب لها كانت الفاشنيستا السعودية بدور البراهيم.

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ بدور البراهيم ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية بدون فلتر أو مكياج، ليجد البعض صعوبة في التعرف عليها إلا بعد استخدام صديقتها للفلتر.

وتعرضت بدور البراهيم لانتقادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مقطع الفيديو على متن مركب بحرية وهي ترقص بملابس البحر مع صديقتها، لتواجه سيل من التعليقات التي هاجمتها وعبرت عن استياء أصحابها، خاصة بعد ظهور العلم السعودي بجوارها وهو ما دفع البعض للمطالبة بمحاسبتها.

شاهدي أيضاً: بدور البراهيم تستفز متابعيها بكشفها عن عرض زواج تلقته بمهر صادم

فيديو بدور البراهيم بدون فلتر أحدث ضجة وأشعل التعليقات ضدها، خاصة وأن مقطع الفيديو جاء بعد أيام من كشف الفاشنيستا السعودية عن أسباب عدم ظهورها بفلتر. حيث أثارت بدور البراهيم الجدل بمقطع فيديو هاجمت فيه عدد من متابعيها سألوها عن  السبب وراء عدم ظهورها مع أخواتها، وكذلك السبب وراء عدم استغنائها عن الفلتر وهو ما ردت عليه الفاشنيستا السعودية بكلمات غير متوقعة.

ظهور بدون البراهيم بدون فلتر أو مكياج ليس هو الوحيد الذي أثار الجدل، وإنما أشعلت الفاشنيستا السعودية برقها على متن مركب بحري، حيث ظهرت وهي ترقص معبرة عن سعادتها، وظهرت معها إحدى صديقاتها، إلا أن الأخيرة وثقت اللحظات بدون استخدام فلتر لتظهر بدور البراهيم بوجه أكثر امتلاءً مما تبدو عليه، وبشرة داكنة، كما ظهرت بملامح متغيرة تماماً لدرجة أن البعض لم يتعرف عليها.

شاهدي أيضاً: بدور البراهيم غاضبة بعد تشبيهها بمتحولة جنسياً والأخيرة ترد عليها بعنف

ولم يتعرف البعض على بدور البراهيم، إلا بعد أن عادت صديقتها واستخدمت الفلتر المعتاد لبدور البراهيم، والذي أعاد إليها الملامح التي عرفها بها الجمهور، وبمجرد تداول مقطع الفيديو انهالت التعليقات على فيديو رقص بدور البراهيم خاصة بعد ظهور العلم السعودي على المركب البحري وهو ما اعتبره البعض إساءة له، وجاء في التعليقات: "بنات السعوديه الاصل والفصل مايطلعوا بذي الطريقه محترمات محتشمات ذوات خلق ودين الامن رحم ربي وهالفئه موجوده مو بس بالسعوديه بكل مكام بالعالم يوجد الصالح والطالح".

فيديو يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

خلل فترة زواجهما، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسرب ليعقوب بوشهري وزوجته فاطمة الأنصاري أثناء سيرهما على الأقدام سوياً في شوارع العاصمة البريطانية لندن.

وظهرت فاطمة الأنصاري وهي ممسكة بيد يعقوب بوشهري وبدون حجاب.

هذا الفيديو المسرب ليس الوحيد ليعقوب بوشهري وفاطمة الانصاري ففي نفس العام  وبعد انفصالهما، أثار مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، الكثير من الجدل، بعدما نشر مقطع فيديو بالخطأ، مع طليقته، مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا على الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مقطع الفيديو الذي نشره بوشهري، عبر حسابه الخاص على "سناب شات"، متضمنًا بعضاً من ذكرياته مع طليقته، فاطمة الأنصاري.

فيديو فاضح لبيبي بوشهري

في شهر نوفمبر من عام 2021، تصدر اسم الفاشينيستا الكويتية بيبي بوشهري مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت بعد القبض عليها على خلفية تسريب موقع مخل لها مع صديقها.

وجاء خبر القبض على بيبي بوشهري بعد أيام قليلة من الضجة التي أحدثتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تسريب مقطع فيديو لها.

الجمهور اتهم بيبي بوشهري أنها وراء تسريب الفيديو لكي تحقق الشهر والانتشار خاصة بعد ظهورها الدائم على حسابها الخاص على تطبيقي إنستغرام وسناب شات بإطلالات يصفها المتابعين بالفاضحة واتهامها المستمر بالرغبة في الشهرة ولفت الأنظار.

ودائماً ما تستفز بيبي الجمهور الكويتي، ويطالبون بمحاسبتها وحظر حساباتها، حيث تقدم برأيهم محتويات جنسية وإيحائية لا تتوافق مع عادات وأخلاقيات المجتمع الكويتي.

وقررت النيابة العامة حبس بيبي بوشهري وصديقها على خلفية المقطع المخل الذي تم تسريبه لهما وتسبب في إلقاء الأجهزة الأمنية القبض عليها هي وصديقها الذي لم يكشف عن هويته حتى الآن.

وفي سياق آخر، وثقت بيبي بوشهري قبل أيام فقط لحظة التحرش بها لفظيًا أثناء تصويرها مقطع فيديو عبر تطبيق “سناب شات” وهي في السيارة.

وكانت المشهورة الكويتية تشارك متابعيها لقطات من نزهتها، تفاجأت بشاب يصرخ من جانبها “أبغاك أهواك أدفع فلوسي كاش فعلًا”.

والتزمت بيبي الصمت بينما استمر المتحرش قائلاً: “إنتي حبي وعمري.. مادري إذا يرضيك ذوقي”!.

تسجيل مسرب لوالد زوج شيرين عبد الوهاب

الفيديوهات المسربة ليس الوحيدة التي ورطت نجومها، وإنما تورط البعض في تسجيلات صوتية تتعلق بتفاصيل دقيقة عن حياتهم الخاصة وجاء على رأسهم النجمة شيرين عبد الوهاب، فقبل انفصالها بأسابيع تم تسريب مقطع صوتي لوالد حسام حبيب أحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي.

أثار تسريب صوتي مسجل للسيد حسين حبيب والد المطرب حسام حبيب الجدل والدهشة بعد ان نشرته إحدى المجلات العربية وكان يتحدث فيه عن زواج ابنه على شيرين عبد الوهاب وكره والدة حسام لها.

وجاء في التسجيل الصوتي أن المنسوب لوالد  حسام حبيب بأن ابنه المطرب الشهير  يتحكم في جميع الحسابات المالية الخاصة بالفنانة شيرين عبد الوهاب ويسحب ما يشاء من أموالها.

وأضاف في التسجيل أنه يجب أن يكون لابنه نسبة من أموال شيرين عبد الوهاب مثل التي كان يأخذها مدير أعمالها السابق ياسر خليل خاصة أن ابنه لا يعمل حالياً وابتعد عن الفن وتفرغ لإدارة أعمال زوجته.

وتابع الأب قائلاً: "أنا عارف حسام ابني دماغه سم وهو ذكي جدًا ومش سهل، فأكيد هو في دماغه حاجه ومأمن نفسه".

كما كشف صاحب التسجيل الصوتي خطته لزواج حسام حبيب من آخرى لإنجاب الأطفال قائلًا: "نفسي يبقي عندي حفيد، وبعدين نفسي أجيب عيل أنا نفسي أخلف أنا كمان". 

و أوضح الأب أن شيرين لا يمكنها الانجاب لتقدمها في السن قائًلا: "حتى لو مابتخلفش، واحدة خلاص عندها ٣٩ سنة وقربت على ال ٤٠ احتمال الخلف عندها ضعيف وهما بقالهم سنتين اهو ماخلفوش لية، هي سافرت امريكا بس ماقالوش عملوا اية في امريكا، كانت بتعمل رعاية صحية بتعمل تحاليل وبتكشف وبتعمل استشفاء في امريكا او بيسموها check up بتطمن على نفسها، وهو عمل كمان فحوصات عشان يشوف نفسه الخلفة كويسة".

وأضاف :"ليه حسام مايتجوزش بالسر مثلا، انا فكرت في خطة حلوة اوي، انا هقوله يجي يتجوز ويخلي مراته عندي، ومايقولش لشيرين ويبقى يجي يقابلها هنا عندي، هو ساعات بيروح يقعد عند امه في الرحاب في التجمع، المهم مرات حسام تقعد معايا هنا، وحسام يبقى رايح جاي من غير ما يقول لشيرين، لما تحمل وتخلف ويبقى عنده عيل فرحان كده بيه عايز يقولها يقولها مايقولهاش هو حر، هو مقتنع بكلامي".

شيرين عبد الوهاب حاولت الرد ونشرت تسجيل صوتي قالت فيه: "عايزة أطمن كل الناس اللي بتحبني، كل الناس الكويسين، أني بخير، مفيش أي نوع من الخطورة عليا وعلى حياتي".

تابعت شيرين عبد الوهاب: "بالنسبة للي حصل محتاج أني أرد عليه، ومش هينفع أرد عليه في كلمة أو اتنين، فاسمحوا لي أني أقولك لكم، حسام جوزي اللي أنا معاشراه، ده إنسان من أنضف رجال الدنيا، وإنسان أنا معاشراه محترم ومتربي وبيحبني أكتر من نفسه وما يستاهلش أبدا أبدا منكم كم القسوة دي، بس أنا عاطياكم العذر لأن أنتو متعرفهوش".

أضافت شيرين: "بس عايزة أقول لكم أن الراجل ده، اللي ربنا حطه في طريقي في وقت كنت فيه متكسرة ومتدمرة، هو بنا لي شخصيتي، وخلاني بقيت بعرف أتكلم ورجعني لنفسي تاني، ورجع لي الثقة، حسام ربنا هو اللي باعته لي، وربنا مبيعمليش حاجة وحشة".

أكدت شيرين أن حسام حبيب يحبها هي وبناتها أكثر من أي شخص وحتى نفسه، بدليل انه منذ زواجهما لم يستفد من ناحيتها باي شيء كما أشيع ولم ينتفع من وراءها، مؤكدة أنه يخاف عليها وعلى ابنتيها أكثر من أي شيء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار