صور: هازال كايا في إطلالة غريبة جداً والجمهور يسخر منها

  • تاريخ النشر: منذ يومين
صور: هازال كايا في إطلالة غريبة جداً والجمهور يسخر منها
مقالات ذات صلة
صورة: جان يامان برفقة فتاة جديدة يحاول إخفائها من الإعلام
أنت اطرق بابي يتصدر التريند وكرم بورسين يحسم جدل علاقته مع هاندا أرتشي
سعر إطلالة نسليهان أتاغول التي لفتت الأنظار في مسلسل ابنة السفير

نشرت الفنانة التركية هازال كايا Hazal Kaya إطلالات جديدة لها خلال جلسة تصوير شاركت فيها إلا أنها تعرضت للكثير من السخرية بسبب مظهرها والطريقة التي وقفت بها أمام الكاميرا حيث اعترض الجمهور على تغير مظهرها وسخروا منها بشدة.

هازال كايا

هازال كايا 

جلسة تصوير هازال كايا كانت ضمن حملة دعاية تقوم بها لشركة نايك للملابس الرياضية واعتبر الجمهور أنها إطلالتها تفتقر للذوق والرقة المعروفة عنها حيث أطلت بجاكيت قصير باللون الأسود مع تي-شيرت رياضي باللون الفسفوري وعليه علامة نايك الشهيرة مع بنطال رياضي واسع وكورسيه لإبراز نحافتها.

إطلالة هازال كايا كانت صادمة للجمهور بخاصة وأنها اعتمدت على تسريحة شعر مختلفة عبارة عن شعر منسدل طويل وغُرة على الوجه مع أحمر شفاه باللون الأحمر الـMatt ومكياج عام هادئ أبرز ملامحها البريئة والرقيقة لكن المظهر العام لم يعجب الجمهور بخاصة مع طريقة التقاط الصور والطريقة الغريبة التي وقفت بها أمام الكاميرا.

هازال كايا في إطلالة غريبة

لم تكن هذه الإطلالة الوحيدة التي ظهرت بها هازال كايا خلال الحملة الإعلانية، حيث ظهرت في إطلالة أخرى عبارة عن بدلة نسائية واسعة باللون السماوي مع حذاء رياضي من ماركة نايك باللون الزهري وجوارب باللون الفوشيا إلا أن هذه الإطلالة لم تلاقي نفس الهجوم على إطلالتها الأولى.

هازال كايا

هازال كايا بعد الولادة

تسريحة شعر هازال كايا الجديدة مرتبطة بشكل كبير بمشاركتها في فيلم ماذا يحدث لي بالتعاون مع عدد من نجوم تركيا أبرزهم النجم الوسيم أونور تونا، حيث كشفت عن هذه الإطلالة منذ فترة وأحبها الجمهور كثيراً بخاصة وأنه أول عمل تظهر فيه بعد ولادة ابنها.

وتحرص هازال على نشر الكثير من الصور التي تجمعها بابنها وذلك بعد أن نشرت صور واضحة له في مايو 2020 مع اقتراب إكمال عامه الأول، حيث أخفت ملامحه بعد الولادة لفترة للحفاظ عليه لتفاجئ الجمهور ببعض الصور العفوية التي تجمعها به.

ابن هازال كايا

ابن هازال كايا

من أبرز هذه الصور واحدة عائلية ظهرت فيها مؤخراً برفقة ابنها وزوجها، وذلك للاحتفال بعيد ميلاد ابنها الأول أمام بوستر في غرفة الطفل لفيلم The Boss Baby حيث ظهر الطفل وهو يرتدي بدلة سوداء رسمية لطيفة في إطلالة تشبه بطل الفيلم.

هازال كايا مع ابنها وزوجها

 في الصور يظهر أيضاً الشبه الكبير بين ابن هازل كايا فكرت ووالده علي حيث يبدو الطفل نسخة ثانية من والده على الرغم من أن فكرت يحمل نفس لون بشرة والدته إلا أنه يتمتع بنفس عيون ووجه وحتى نظرة والده الثاقبة.

زوج هازال كايا وابنها