صور هكذا تغيرت ملامح ميران بطل مسلسل "زهرة الثالوث" على مر السنين

  • بواسطة: مروة سالم الثلاثاء، 16 أبريل 2019 الثلاثاء، 16 أبريل 2019
صور هكذا تغيرت ملامح ميران بطل مسلسل "زهرة الثالوث" على مر السنين

خطف ميران بطل مسلسل "زهرة الثالوث"، واحد من المسلسلات التركية الأكثر متابعة، الأنظار بأدائه الرائع رغم أن ملامحه يغلب عليها الجدية وتفتقر للوسامة المعهودة للنجوم الأتراك، مما جعله من الأسماء الأكثر بحثاً عبر السوشيال ميديا.. ولهذا سنصحبكم في جولة تعريفية بالممثل التركي أكين أكينوزو صاحب الشخصية.

أكين أكينوزو من مواليد 1 يناير 1990 في أنقرة، ويبلغ طوله 180 سنتيمتر، وقد درس الرياضيات في جامعة أنقرة ، كما درس التمثيل في الجامعة ذاتها وتخرج منها، ثم سافر إلى أمريكا لاستكمال دراسته، فهو يحمل درجة الماجستير في الرياضيات التطبيقية من جامعة بيركلي، ويجيد التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة.

وبدأ أكين أكينوزو حياته الفنية عام 2014 بمشاركته في فيلم (عزرائيل)، كما شارك في بعض الأدوار الصغيرة في عدة مسلسلات من بينها "السلطانة قُسم" سنة 2015، و "أصدقاء جيدون" سنة 2016، ومسلسل "السلطان عبد الحميد الثاني" في دور (عمر) 2017، وذلك قبل أن يتم اختياره لتجسيد شخصية ميران في مسلسل "زهرة الثالوث"، والذي يحصل من خلاله على أجر يصل إلى 35 ألف ليرة عن الحلقة الواحدة، ومن المتوقع زيادته في الموسم الثاني بعد أن تصدرت حلقات المسلسل معدلات المشاهدة في تركيا.

شاهدوا من خلال الصور في الألبوم أعلاه كيف تغيرت ملامح أكين أكينوزو صاحب شخصية ميران بطل مسلسل "زهرة الثالوث" على مدى خمس سنوات فقط هي عمر مشواره الفني.