بعد الكشف عن مرضها: هكذا تغيرت ملامح جود عزيز على مدار سنوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
بعد الكشف عن مرضها: هكذا تغيرت ملامح جود عزيز على مدار سنوات

بدأت الفنانة السعودية، جود عزيز شهرتها كموديل، إلا أن شهرتها بدأت بالمشاركة في أول أعمالها الدرامية، مسلسل العاصوف ، في عام 2019، لتفاجئ الجمهور اليوم بإعلان مرضها للمرة الأولى، وتكشف عن معاناتها مع مرض في القلب.

"تشوه خلقي بقلبي ولدت به"، هذا ما كشفت عنه جود عزيز بعد أن سئلت أكثر من مرة عن سبب وجود جهاز في صدرها، ليتبين أنه خاص بالقلب.

وأضافت: "صرلي فترة بعاني من ارتفاع شديد في ضربات القلب وكذلك انخفاضات بشكل مفاجئ، ومريت بفترة لو أموت أرحم لي، أنا عايشة ولكنني ميتة،لأني ممنوع أن أتحرك أو أتكلم كثيراً، كل هذه الأفعال تؤثر على قلبي".

على مدار سنوات شهرتها، فاجأت جود عزيز الجمهور في عديد من المناسبات بتغير ملامحها، إلا أنها نفت في أكثر من مرة خضوعها لعمليات التجميل.

وأكدت جود عزيز أن انتفاخ وجهها في بعض المرات لم يكن نتيجة حقن الفيلر، مؤكدة أنها لم تفعل ذلك: " "أحس توني لسه صغيرة عليه ما ودي أدخل بهالأمور الحين لن مرة بدري علي وأخاف أبدا فيها وبعد كام سنة وجهي يصير متكتل حرام يعني إذا كبرت بحتاجها أكثر من الحين ومارح أقدر أعوضها بشي تاني مثل الحين".

جود عزيز قبل وبعد

تشارك جود عزيز إطلالاتها بشكل دائم على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها بدأت خلال الفترة الماضية في إثارة الجدل حول خدودها المنتفخة وهو ما أثار متابعيها الذين وجهوا تساؤلات لها في بث مباشر لها إذا ما كانت خضعت لإجراءات تجميلية إلا أنها نفت الأمر.

 رد جود عزيز لم يكن مقنعاً لكثير من متابعيها، خاصة بعد أن نشرت أكثر من صورة ظهرت فيها بخدود منتفخة، وهو ما استفز جود لتطلب من متابعيها إغلاق النقاش في مثل هذا الأمر.

وحول الهالات السوداء، أكدت جود عزيز أنها استخدمت حقن الفيلر للتخلص من الهالات إلا أنها لم تلجأ لها في مناطق أخرى، مشيرة إلى أنها ستلجأ لهذه الإجراءات في مراحل عمرية أخرى.

التغيرات الكبيرة التي حدثت في شكل جود عزيز كان أكثرها باللجوء إلى تسريحات وألوان شعر مختلفة، حيث تنوعت ما بين الكاريه والشعر الطويل، والألوان ما بين الأسود والبني والأشقر الغامق في بعض الأوقات.

جود عزيز بالحجاب

أكد كثير من المتابعين أن ملامح جود عزيز تغيرت كثيراً خلال ارتدائها الحجاب، وانتقد البعض تخليها عنه واتهموها بإثارة الجدل سعياً وراء تحقيق الشهرة ولجأت بعض المواقع إلى المقارنة بين صور جود عزيز قبل وبعد الحجاب وهو ما زاد من حدة الانتقادات لها في ذلك الوقت، خاصة أنها لم تستمر سوى 4 أشهر فقط بالحجاب قبل أن تقرر العودة من جديد للظهور بشعرها.

ووقت خلعها للحجاب، ظهرت جود عزيز في فيديو قالت فيه إنها ستجاهد نفسها من أجل أن يكون الحجاب داخلياً يظهر في أفعالها وليس مجرد  غطاء للرأس فقط.

من هي جود عزيز؟

جود عزيز هي فنانة سعودية، ظهرت لأول مرة في المسلسل الرمضاني الشهير العاصوف إلى جانب يعقوب الفرحان إلا أن شهرتها تحققت بشكل أكبر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت جود عزيز شهرتها كموديل، وولدت الفنانة السعودية في عام 1994 في محافظة الخرج وحققت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في دول الخليج والمملكة العربية السعودية، ومن أوائل أعمالها وأهمها  دورها في مسلسل العاصوف 2، حيث جسدت دور زوجة ناصر. كما شاركت في مسلسل بخور القصائد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار