باميلا الكيك قبل وبعد: هكذا تغيرت ملامحها على مدار السنوات

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
باميلا الكيك قبل وبعد: هكذا تغيرت ملامحها على مدار السنوات

منذ أن قدمت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك مسلسل كريستال خلال العام الماضي 2023، وحظيت بشهرة واسعة في العالم العربي بسبب أدائها وكذلك الإطلالات التي ظهرت بها وخطفت أنظار الجمهور في هذا المسلسل.

لم يكن مسلسل كريستال الدور الأول لها، فقد بدأت باميلا الكيك مشوارها الفني وهي في الخامسة عشر من عمرها، وعلى مر السنوات طالت التغييرات ملامحها، فهل كانت بسبب مرور السنوات أم عمليات التجميل؟

باميلا الكيك قبل وبعد

منذ بداية ظهور الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، تميزت بالشعر الأشقر والبشرة البيضاء، إلا أن وجهها كان أكثر امتلاءً خلال الفترة من عام 2008 وحتى عام 2010.

اتبعت باميلا الكيك الموضة التي كانت سائدة في هذا الوقت، من حيث الحواجب الرفيعة والشفاه الصغيرة، ولجأت إلى تسريحات شعر ما بين الأملس والكيرلي بالهايلايت الأشقر.

مع مرور السنوات بدأت بعض التغييرات تطال ملامح باميلا الكيك، خاصة مع فقدان بعض الوزن في عام 2013 حيث صار وجهها أنحف وتغيرت قصات شعرها في هذه الفترة بين القصير والطويل وحاجبيها بين الرفيعة والعريضة.

غيرت باميلا الكيك ألوان شعرها إلا أنها لم تبتعد كثيراً عن الألوان الفاتحة حيث تدرجت ما بين الأشقر والممزوج بالبني الفاتح، ولجأت في بعض الأوقات للغرة الأمامية أو الشعر الكستنائي وذلك خلال عامي 2015 و 2016

التغييرات الأوضح في ملامح الفنانة اللبنانية كانت في عام 20108، حيث بدأت في تغيير طريقة وضع المكياج وصارت تظهر بمكياج قوي وتسريحات الشعر الويفي أو تسريحة ذيل الحصان بشعر أملس.

ومنذ ذلك الوقت بدأت باميلا الكيك في اتباع طريقة وضع المكياج ومواكبة الصيحات الجمالية، وصار وجهها مشدوداً ومحدداً أكثر، إلا أنه لا يمكن تحديد تغييرات كبيرة يمكن أن تكون طالت ملامحها بفضل عمليات التجميل، فتغييرات ملامحها قد تكون بفضل خسارة بعض الوزن أو أساليب المكياج إلا أنها بدأت تميل إلى الشفاه الممتلئة دون مبالغة مع الحفاظ على شكلها الطبيعي.

باميلا الكيك وعمليات التجميل

لم تتغير ملامح باميلا الكيك على مرور السنوات وإن كانت صارت أوضح بفضل بعض التعديلات الجمالية البسيطة وطرق وضع المكياج.

عبرت باميلا الكيك في أكثر من لقاء تلفزيوني عن رفضها الخضوع لعمليات التجميل التي تغيير الشكل، مشيرة إلى أنها لا تميل إلى هذا الأمر، موضحة أن بعض الأشخاص قد يستوقفونها في الشارع ليخبروها أنها الوحيدة التي لم تخضع لإجراءات وعمليات تجميل تغير من ملامحها وتجعل من الصعب التعرف عليها.

اعترفت باميلا الكيك مؤخراً بخسارتها المزيد من الوزن بسبب شخصية عليا التي قدمتها في مسلسل كريستال وذلك على مدار 9 أشهر خاصة مع التحديات الصعبة التي واجهتها في التصوير بالعاصمة التركية إسطنبول ومواجهة الظروف المناخية والبرد ودرجة الحرارة التي دون الصفر في بعض الأوقات.

 من هي باميلا الكيك؟

ولدت باميلا الكيك في لبنان، وبدأت مسيرتها الفنية منذ أن كان عمرها 15 عاماً، إلا ان الأعمال الفنية بدأت المشاركة فيها بعد أن بلغت سن الثامنة عشر عندما كانت طالبة جامعية.

قدمت باميلا الكيك العديد من الأعمال الدرامية في بدايتها كان أبرزها مسلسل امرأة من الضياع عام 2005 وكذلك مسلسل مدام بامبيو في العام نفسه

وتوالت أعمالها الدرامية وبدأت في إبراز موهبتها بعد أن شاركت في مسلسل عصر الحريم ثم مسلسل مايا ضو، وانطلقت عام 2010 من خلال المشاركة في مسلسل سالي ثم كارمن ناتاشا.

لمعت باميلا الكيك بعد أن شاركت في مسلسل على الحلوة والمرة وع الفنان نيقولا معوض ثم مسلسل كريستال المقتبس عن مسلسل الورود حي التركي، واستطاعت الترشح إلى جائزة النجمة المفضلة عن عام 2023 ضمن حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024 لتدخل المنافسة مع عدد كبير من الفنانات من بينهن الفنانة هدى حسين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار