صيحات المجوهرات التي تستحق الاستثمار فيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 يناير 2021
صيحات المجوهرات التي تستحق الاستثمار فيها
مقالات ذات صلة
خواتم خطوبة أنيقة من الؤلؤ
أجمل المجوهرات التي صممها الأمير فيليب للملكة إليزابيث
الأساور الفاخرة: تعرفي على أفضل أنواع منها

في عام كان فيه الكثيرون يمجدون فضائل السراويل الرياضية ويتجنبون الملابس الفاخرة تماماً، بدا ارتداء المجوهرات أثناء العزل في المنزل أمراً غير طبيعياً.  
ما الهدف من ارتداء الأقراط المتدلية أو الخواتم المكدسة عندما لم يكن هناك من يراها؟ لم نشعر أننا على ما يرام أو هكذا اعتقدنا في البداية. 

ومع ذلك، كان للقطع التي انجذبنا إليها شخصياً أكثر بكثير مما اعتدنا على ارتدائه في العالم الحقيقي وكما يبدو، لم نكن وحدنا في هذا التفكير، ربما رأى مصممو المجوهرات، الذين اضطروا أثناء الحجر الصحي، إلى ابتكار أشياء أكثر ملاءمة للبقاء في المنزل بمفردهم والتواصل بشكل افتراضي. 
ونتيجة لذلك، فإن عروضهم لعام 2021 هي أحلى وأكثر زخرفة وتنقل رسائل الحظ السعيد أو تحزم الإثارة حقاً، بالمعنى الحرفي والمجازي، إنها حقاً تظهر على الشاشة وتضفي ردود فعل إيجابية.

فيما يلي خمسة صيحات للمجوهرات ستبدأ بكِ على الطريق الصحيح لعام 2021، سواء كان علينا البقاء في المنزل لفترة أطول قليلاً وإتقان خلفيات Zoom الخاصة بنا أو نبدأ أخيراً في المغامرة في المكتب والتعاطف بشأن مقدار ما نفتقده من العمل من المنزل، هذه المجموعة المختارة من الخواتم والأساور والأقراط والقلائد ستعمل مع أي سيناريو. 

استمري في التمرير لتتعرفي أكثر على صيحات المجوهرات التي تستحق الاستثمار فيها هذا العام.

مجوهرات مزينة بالعملات المعدنية

مجوهرات مزينة بالعملات المعدنية
قومي بفك قيود محفظتك، لأن عام 2021 سيكون عام صرف المال على العملات المعدنية.  
من مدرج Versace إلى صالة عرض Foundrae، أظهرت ماركات الأزياء وعلامات المجوهرات وفرة من سبائك الذهب والفضة والماس وغيرها من سحر الحظ والحب والثروة. 
تم تحديث العملات من العصور القديمة والرموز المجربة والحقيقية إلى تأثيرات مذهلة.

  • على سبيل المثال، أخذت بولغري عملات معدنية من القرن الخامس قبل الميلاد وأحاطت بها بالماس ووضعتها على ترصيع توبوغاس المميز الخاص بها. 
  • وعلامة المجوهرات الجديدة مثل Rondel التي أسستها The Laundress و Chanel alum Lindsey Julia Boyd، بالغت في أشكال القلب والزهور، مما يجعلها أقل رقة وأكثر أناقة.

مع دخولنا العام الجديد، من الأفضل أن نبدأ على الطريق الصحيح من خلال الاستفادة من كل السحر الجيد الذي تتخلله هذه الرموز المميزة. 

مجوهرات مزينة برمز النار

مجوهرات مزينة برمز النار
منذ العصور القديمة، كانت النار عنصراً أساسياً في الفلسفة والأساطير. 
إنها الطريقة المشهورة التي بدأت بها الحضارات " بروميثيوس" ، رمز القوة والحزم والعاطفة وبالنسبة لعام 2021، يعمل مصممو المجوهرات على تأجيج نيران هذه السمعة.

  • ابتكر Yoon Ahn من Ambush أقراط مطلية بالمينا على شكل حرائق غير ثابتة على قضبان ساخنة.  
  • أنشأ فرناندو خورخي مجموعة كاملة من اللهب كموضوع مركزي، باستخدام خيوط متعرجة من الذهب لإنشاء أقراط وخواتم جميلة.  
  • حصلت إيرين نيوويرث على أوبال ناري نابضة بالحياة بدرجات متفاوتة من الأحمر والبرتقالي تبدو كما لو كانت ساخنة جداً بحيث لا يمكن التعامل معها.

إذا كنتِ تتطلعين إلى التألق في عام 2021، فاختر المجوهرات التي تحزم الحرارة حقاً.

أزياء مزينة بألشكال الجسم

أزياء مزينة بألشكال الجسم

بفضل Megan Thee Stallion، كانت الموسيقى في عام 2020 تدور حول الجسد، الأجزاء البارزة والأجزاء المتعرجة. 
ركز مصممو المجوهرات أيضاً على بدلة عيد الميلاد واحتفلوا بإثارة الشكل الأنثوي من خلال تقديم قطع مذهبة لا تترك سوى القليل للخيال.

  • وضعت كلوي وباميلا كارد، على سبيل المثال، تماثيل فينوس صغيرة على سلاسل طويلة.
  • أعادت النحاتة أنيسة كرميش تخيل مزهرياتها الشهيرة لجسد الأنثى على المعلقات. 
  • أعادت Tiffany & Co إصدار الأصفاد العظمية الشهيرة التي صممتها إلسا بيريتي.  

الآن، بعد شهور من كوننا في نزوات معتمدة، سبعة أيام في الأسبوع، نحن نبهر بنفس العقلية الخالية من الهموم في عام 2021 ولا يمكننا التفكير في طريقة أفضل لزعزعة أجسادنا فعلياً. 

مجوهرات مستوحاة من حلوى الكاندي

مجوهرات مستوحاة من حلوى الكاندي

كانت هناك حالات قليلة أثارت الكثير من الفرح في طفولتنا مثل التعامل مع شيء حلو ويبدو أن هذا الإحساس قد امتد إلى مرحلة البلوغ.  

  • كما أظهر العديد من مصممي المجوهرات، فإن الياقوت الذي يشبه المصاصات والأساور التي تبدو وكأنها مخبوزة حديثاً في Ladurée لا يزال بإمكانه جعل أفواهنا تسيل لعابنا.
  • ومع ذلك، فبدلاً من السكر والزبدة والشوكولاتة، فإن المكونات المستخدمة في صنع هذه الحلويات تكون أكثر ثباتاً وأقل تسميناً، استخدم Brent Neale، على سبيل المثال، الأوبال الوردي المنحوت والياقوت الأزرق والجمشت لإنشاء شكل الفطر أو شكل مخبوز صالح للأكل في شكل واحد.  
  • استخدمت Bea Bongiasca مينا نابضة بالحياة لتشكيل حلقات متعرجة تشبه الحلوى.  
  • قدم هارويل جودفري قلادات خرز موازية لحزمة سكيتلز.

 يبدو الأمر كما لو أن هؤلاء المصممين دخلوا إلى متجر للحلوى وصنعوا الحلي الأكثر تميزاً من المخزون، نتيجة لذلك، يبدو كل شيء لذيذاً بما يكفي لتناوله.

مجوهرات مزينة بالؤلؤ

مجوهرات مزينة بالؤلؤ
المحار لذيذ للبعض ولكن ما يجعل قلوبنا تتسابق حقاً هي اللآلئ التي يتم إنتاجها في أصدافها بمرور الوقت.  
من تلك الأحجار الطبيعية إلى تلك التي تمت صنعها وحتى التقليد، تم تبجيل هذه الأحجار على مر القرون، لقد تم ارتدائها من قبل الملوك.

  • على مدى العقد الماضي، تطورت اللآلئ متجاوزة سمعتها الأصلية والسليمة، لم تعد اللآلئ منزوعة إلى خيط مشترك، يمكن أن تكون الآن براقة أو جريئة أو في حالة عام 2021، مزخرفة للغاية.
  • أنيتا كو، على سبيل المثال، أحاطت بلؤلؤة واحدة بألماس مرصوف على شكل صدفة من الذهب عيار 18 قيراطاً.
  • ابتكرت شانيل بروش من اللؤلؤ بأحجام مختلفة، متدلياً من سلاسل مصنوعة من الذهب والزجاج والكريستال. 
  • حصلت صوفي بيل براهي على نوعين من اللؤلؤ الباروك الهائلين وربطتهما بلآلئ دائرية أصغر حجماً على شكل أزهار.

 هذه ليست لآلئ جدتك، في الواقع، لم يكونوا كذلك منذ بعض الوقت، لذلك إذا كنتِ بطيئة في التحول، فقد حان الوقت لأخذ قسط من الراحة من هذا الاتجاه السائد.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا علة ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء والمجوهرات المميزة التي ظهر بها المشاهير الفترة الأخيرة.