صيحات الموضة الممتعة التي ستغير خزانة ملابسك الشتوية

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 نوفمبر 2021
صيحات الموضة الممتعة التي ستغير خزانة ملابسك الشتوية

كان التنوع والاستدامة من الكلمات التي ميزت صناعة الأزياء في السنوات الأخيرة وفي اتجاهات خريف وشتاء 2021/2022، يمكن منح هذا اللقب لمذهب المتعة وليس بسبب تنحية الفكرتين الأوليين (بعيداً عن ذلك) ولكن لأن أحداث عام 2020 شكلت مساراً اجتماعياً وثقافياً واقتصادياً جديداً وصل بالطبع إلى هذه الأجزاء أيضاً. 

لقد مرت تداعيات هذه التحولات  على صيحات الموضة بشكل عام من خلال الشركات التي تعيد ضبط استراتيجيات منتجاتها وطريقة إنشائها ولكن أيضاً من خلال اهتمامات جديدة من جانب المستهلكين، بالإضافة إلى بعض التيارات المرئية والعملية، مثل التسوق الانتقامي والتي تحدثت عن انتعاش (ناري إلى حد ما) في الاهتمام بالمشتريات.

لشراء القطع التي تتعارض تماماً مع الملابس المنزلية التي أثارت المشاعر أثناء الحبس أيضاً وعلى الرغم من أن التنبؤات العددية حول هذه الظاهرة قد تكون صحيحة إلى حد ما، إلا أن الواضح أن كل فعل يتبعه رد فعل وبعد فترة من الراحة، يأتي آخر يكون فيه الأسلوب الاحتفالي والأنيق والمسرحي قليلاً، هو الاتجاه السائد.

لم تكن هناك علامة تجارية فاخرة لم تشر إلى خزانة الملابس بعد الوباء (على الرغم من أنها لم تنته بعد) وتلك الرغبة في الاستمتاع بالملابس مرة أخرى، إلى التمتع مع الملابس والأحذية والحقائب، استمتعي بالموضة والرسائل التي يمكن أن تنتقل معها الوسيلة القوية التي يمثلونها للتواصل ونعم، الرفاهية أيضاً.

لذلك لا عجب أن المدراء المبدعين وفرق التصميم قد لجأوا إلى ذلك للأشكال والألوان والتشطيبات المتعلقة بالمتعة من أجل تحقيق الرفاهية والمتعة وهذا عندما يأتي مصطلح آخر لا ينبغي أن يغيب عن بالنا "المرح" أصبح الآن ركيزة أساسية تقريباً ضمن الروايات الجديدة التي تهدف إلى تمجيد الفردية والمتعة، يمكن التعبير عن بعض من خلال أربع طرق محددة للغاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار