صيحات فساتين زواج 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 يونيو 2021
صيحات فساتين زواج 2022
مقالات ذات صلة
فساتين ميدي: هي جوهر صيحات الموضة التي ظهرت في عروض أزياء ربيع 2022
صيحات فساتين زفاف خطفت الأنظار بأسبوع العروس في نيويورك شتاء 2022
صيحات الموضة الأساسية لصيف 2022

احصلي على قائمة الرغبات الخاصة بكِ لزفافك، وصل أسبوع أزياء الزفاف أخيراً ولا يوجد نقص في تصميمات über-chic في صيحات فساتين زواج عام 2022، من الكشكشة إلى الأكمام الرومانسية وفساتين الحفلات الممتعة، لذا، إذا كنتِ تخطط لحفل زفاف في العام المقبل أو كنتِ في مرحلة الحلم، فهذه هي صيحات فساتين الزفاف لعام 2022 التي يجب معرفتها.

تابعي القراءة لمعرفة ما هي الموضة الآن ثم ممري الصور أعلاه لتشاهدي جميع الفساتين الخلابة التي نتحدث عنها.

فساتين زواج قصيرة

هذه التصاميم قصيرة على نمط Hemline ولكنها كبيرة على الشخصية، سواء كنتِ تهربين أو تخططين لحفل غير رسمي أو تبحثين فقط عن عذر جيد للتباهي بزوج من الأحذية الأنيقة، فإن فستان الزواج هذا يناسبك، يعتبر الفستان القصير مثالياً أيضاً لجميع الأحداث الأخرى المتعلقة بالزفاف مثل حفل الاستقبال أو عشاء البروفة أو حفل الزفاف.

فساتين زواج بتصميم كشكشة

  • إن عودة حفلات الزفاف الكبيرة تجعله وقتاً مثالياً للانغماس في ثوب متطرف ولا يصبح الأمر أكثر تطرفاً من هذه التفاصيل الإضافية الزائفة وغير المعذرة.
  •  تضيف التنورة المكشكشة بعداً إلى صورة حورية البحر، في حين أن التنورة الكاملة من الكشكشة الزبدية المتدرجة هي أجزاء متساوية من الأناقة ولكن ليس في الكثير من الحجم، ضعي في اعتبارك إطلالة بسيطة مع تفاصيل كشكشة غير متوقعة.

فساتين زواج بأزهار ملونة

سنوفر لكِ القليل من الأزهار ونصل إلى صلب الموضوع: في حين أن زخارف الزهور وفساتين الزفاف هي اقتران كلاسيكي، فإن التفاصيل الملونة مثل الورود ثلاثية الأبعاد والتطريز تمنح هذا الاتجاه الراسخ تحديثاً رائعاً وإذا كان الفستان الملون الكامل يشعرك بأنه يمثل مخاطرة في الموضة، فإن لمسات الباستيل على الأزهار هي طريقة أكثر دقة لإضافة بعض التنوع إلى مظهر يوم زفافك.

فساتين زواج مزينة بالريش

الريش هو آخر أنواع الزينة الفخمة التي ظهرت في صيحات فساتين الزفاف لعلم 2022 هذا الموسم، بغض النظر عن الطريقة التي تفسرين بها صيحة فستان الزفاف، سواء كنتِ من عشاق الأسلوب الأثيري، بالكاد توجد خصلات أو ريش يحزم لكمة خطيرة، فإن هذا التفصيل الرائع تجلب التألق.

فساتين زواج أوف شولدر

  • إذا كان هناك أي لحظة للتعبير عن الرومانسية الداخلية الخاصة بكِ، فإن يوم زفافك هو الآن والأكمام المكشوفة هي كل ما يتعلق بالرومانسية.
  • يبرز خط العنق متعدد الاستخدامات الجزء العلوي من الصدر ويمكن تكييفه مع أي تصميم، من ثوب حورية البحر المريح إلى ثوب الكرة الكبير.
  •  يمكن أن يعمل أيضاً مع أي قماش، مما يعني أنه يمكنك ارتداء هذا التصميم بغض النظر عن أسلوب زفافك.

طقم زفاف بنطلون

  • بدائل الفستان الأنيقة هذه مريحة وممتعة الشكل تماماً في الوقت الحالي، المكافأة: من المستحيل في الأساس ارتداء إحدى هذه المجموعات المصممة ولا تشعرين وكأنكِ ملكة.
  •  بالنسبة إلى صيحات فساتين زواج عام 2022، أعطت الديكورات والقمصان القطنية والملابس كبيرة الحجم من بدلة الزفاف الكلاسيكية والبدلة ذات الأجواء المرحة والممتعة.

فساتين زواج بخط عنق مربع

  • يبرز خط العنق الهندسي هذا عظام الترقوة والكتفين وهو ارتداد حقيقي، ذو شعبية في عصر النهضة.
  • عادت خطوط العنق المربعة منذ ذلك الحين إلى الظهور بشكل كبير، تتناسب صيحة فستان الزفاف هذا لعام 2022 أيضاً مع كل نمط زفاف تقريباً.
  •  الكلاسيكي مع الساتان الثقيل والرومانسي مع الدانتيل المزخرف أو بوهو مع الكريب.

فساتين زواج مع فتحة عالية في الفخذ

جلبت الشقوق العالية الجاذبية إلى أسبوع أزياء الزفاف، إذا كنتِ تبحثين عن بعض الإطلالات، فهذه هي صيحة فستان الزفاف لعام 2022، انطلقي إلى المرأة القاتلة الكاملة مع تصميم منحنى يظهر الكثير من الأرجل أو انطلقي إلى الأبد مع لمسة واختاري ثوب الكرة الرسمي مع فتحة عالية في الفخذ.

فساتين زواج ساتان

  • اشتهرت هذه التصاميم الفاتنة بأيقونات الموضة مثل كيت موس وكارولين بيسيت كينيدي في التسعينات وهي تشهد إحياءً لأزياء الزفاف.
  •  يعمل الساتان المنحني لمنح حفلات الزفاف الرسمية بينما يتم تصميم أسلوب منعش مع أحزمة رفيعة لحفل زفاف في الوجهة.

فساتين زواج مناسبة لكل موسم

  •  للحصول على مزيد من التواضع في هذا الاتجاه المثير بطبيعته، اضيفي قطعة انتقالية، مثل قطعة علوية شفافة أو غطاء دانتيل للحصول على تغطية إضافية.
  • إذا كنتِ تفكرين في إطلالتين ولكنك لا ترغبين في التباهي، فأنتِ محظوظة.
  •  تظهر القطع الانتقالية (فكر: الكابات، العبايات، القبعات العالية والمعاطف وأوشحة الفرو) في مجموعات المصممين في كل مكان.
  •  تعد هذه الوظائف الإضافية متعددة الاستخدامات أيضاً خياراً رائعاً إذا قمتِ بإعادة جدولة حفلات الزفاف الخاصة بكِ لأشهر أكثر برودة وتحتاجين إلى تغطية مناسبة للزفاف.