طرق مختلفة لتنسيق أزيائك الأنيقة مع الـ Flip-Flops

الحذاء الرياضي لإطلالة مريحة وأنيقة لفصل الصيف

صيحات للأحذية ستغير شكل إطلالتك تماماً

  • بواسطة: هدير السيد الأحد، 10 مايو 2020 الأحد، 10 مايو 2020
صيحات للأحذية ستغير شكل إطلالتك تماماً

سواء كنتِ تتسوقين في الوقت الحالي وتتطلعين إلى إضافة زوج جديد من الأحذية المتنوعة إلى خزانة ملابسك أو تريدين ببساطة بعض توصيات التسوق للأحذية لوضع فكرة عنها وتذكرها لاحقاً، فإن ما ستشاهديه هنا قد يكون مفيداً.

هناك العديد من صيحات الأحذية التي يمكنها أن تغير إطلالاتك تماماً، وغير ذلك تعتبر مريحة وأنيقة، استمري في التمرير للكشف عن صيحات الأحذية والخيارات المتعددة التي ننصحك بأن تلقى نظرة عليها.

أحذية مسطحة بتصميم Loafers


أحذية مسطحة بتصميم Loafers

من أهم القطع التي يجب أن تكون لدى جميع السيدات وهي الأحذية المسطحة الكلاسيكية بستايل Loafers، فهي أنيقة ومميزة ومناسبة لجميع الأذواق والإطلالات. 

صنادل عالية الكعب بستايل Chunky-Heel Mules 


صنادل عالية الكعب بستايل Chunky-Heel Mules نحن نحب هذا النمط من الأحذية، ليس فقط بسبب أناقته ولكن أيضاً لسهولة ارتدائه كما أنه يجمع بين تصميمات مختلفة من الأحذية. 

صنادل ستريبي Strappy 


صنادل ستريبي Strappy من أكثر القطع الصيفية المفضلة لدى الجميع، جربي منها ألوان الباستيل أو اللون الأبيض مع إطلالة صيفية ملونة. 

 

أحذية Wedges 


 أحذية Wedges إذا كنتِ تحبين الكعب العالي لكن تبحثين عن الراحة أيضاً اختاري أحذية Wedges، فهي أنيقة ومميز ومريحة وستعطيكي الطول الإضافي الذي تيحثين عنه. 

 

صنادل ضخمة بتصميم Platform 


 صنادل ضخمة بتصميم Platform اجعلي حذائك هو أكثر ما يلفت الأنظار إلى إطلالتك مع هذا التصميم المميز، ستعمل أحذية Platform ذات الكعوب المكتنزة على تغير شكل إطلالتك وستعطيكي أناقة ومظهراً مميزاً، كما إننا رأينها على مدارج عروض الأزياء هذا العام.